الخميس 13 مايو 2021
توقيت مصر 04:03 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

زوجة بيج رامي توجه له رسالة عقب وصوله لمصر.. ماذا قالت؟

بيج رامي
رامي
Native
جهت مروة عبد الله زوجة البطل ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» رسالة لزوجها بعد وصوله إلى أرض الوطن مصر، قادما من نيويورك عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.


قالت مروة في رسالتها لزوجها: «كفيت ووفيت وعملت اللي عليك ورفعت رأسك لفوق واسم مصر أمام العالم».


وعبرت «مروة عبد الله» عن سعادتها عقب تتويجه ببطولة مستر أولمبيا 2020، مضيفة: «بعد إعلان نتيجة الفوز لم أشعر بنفسي وذهبت إلى عالم آخر تأثرا بالفرحة التي لا توصف».


وقالت «مروة عبد الله» إن «بيج رامي» عمل على نفسه كثيرا، وما وصل إليه الآن نتيجة تعب وسنين طويلة ويستحق هذه البطولة عن جدارة، مضيفة أن رامي عادة بعد انتهاء أي بطولة ينسى الماضي ويفكر في القادم.


وأضافت زوجة البطل ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» أن التحضيرات التي يجهزها رامي في كل بطولة تأخذ وقتا ومجهودا كبيرا جدا، مؤكدة أن رامي لديه حماس وقوة وإصرار على المشاركة في بطولات كمال الأجسام المختلفة لتحقيق المراكز المتقدمة.


وأشارت إلى أنه كان هناك حفاوة استقبال كبيرة جدا من الجمهور ووسائل الإعلام، مؤكدة أن الدولة المصرية والقيادة السياسية وقفوا معه تقديرا له على فوزه باللقب، متابعة : «بشكر الدولة والقيادة السياسية على تكريم رامي».


وتوج نجم كمال الأجسام المصري، "بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضى، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية وهو ما آثار موجة من الأفراح في الأوساط الرياضية والشعبية فى البلاد بعد التتويج بالبطولة الأشهر والأقوى فى العالم.