الأحد 14 أغسطس 2022
توقيت مصر 05:42 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

طالبة بكلية التجارة: الجيران أنقذوني من أبويا وأنا شبه عارية

2021_5_31_16_15_8_270
ارشيفية
Native
Teads

استغاثت فتاة عشرينية تدعى نورهان عصام، من والدها الذي اعتدى عليها بشكل صادم.
وقالت الفتاة وهي طالبة بكلية التجارة في تصريحات صحفية: عمري 21 سنة وأنا طالبة في كلية التجارة .. أمي و أبي في خلافات ، حيث تريد أمي الانفصال بينما والدي يريد منها التنازل عن نصف الشقة فضلا عن مبالغ مالية و فوجئت به يعتدي عليا بالضرب و الركل في ظل عدم تواجد أمي في المنزل .
وأضافت: أمي أجرت عملية في إحدى المستشفيات لكن والدي لم يفكر في السؤال عليها ما جعلها تغضب وتطلب الطلاق ، مؤكدة أنها باتت بعد الأحداث الأخيرة تقف في صف والدتها .
وتابعت: الأحد الماضي أنهيت امتحاناتي و ذهبت لزيارة أمي التي تقيم عند خالتي بعد الخلافات الأخيرة ، ثم عدت إلى المنزل وتفاجأت بأبي وفي يده آلة حادة ، ثم قام بربط يدي وقدمي حتى لا استطيع الاستغاثة وضربني بالأيدي و الأرجل .
وتابعت: ظل راقدا على جسدي ولم يبالي أنني مصابة بضيق في التنفس وأحيانا أستخدم البخاخة ، حيث قام بقطع أنفي ثم قص شعري ثم انهال على جسدي و رأسي .
واستدركت: بعدما انتهى من ضربي ، اتصل بعمي وطلب منه إحضار ممرضين من المصحة النفسية ، وبيقول للناس إني مجنونة وخارجة من مصحة نفسية وقالي هدبحك زي البنت بتاعت المنصورة ( نيرة أشرف ).

وتابعت: أحد الجيران سمع صوتي وظل يطرق الباب بقوة ، والدي وضع الساطور على بطني وهددني بقتلي وفتح الباب لكني ظللت أصرخ حتى جاء الجيران وأنقذوني وكنت بملابسي الداخلية .