الخميس 16 سبتمبر 2021
توقيت مصر 13:16 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بعد مظاهرة الحب له.. أحمد مرتضى منصور يكشف مفاجأة عن محمد عبدالشافي

1628633602
ا
Native

تصدر نجم نادي الزمالك محمد عبدالشافي، الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهدف الذي أحرزه أمس لفريقه في شباك الاتحاد السكندري خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء، زالذي انتهي بفوز الزمالك 2-1 بهدف غالي أحرزه "عبدالشافي" في وقت صعب.
وحاز "عبدالشافي" وهو – رجل المباراة- على إشادات كبيرة من المحللين والجمهور بسبب مجهوده الكبير وأخلاقه في الملعب، فيما عبر أحمد مرتضي منصور  عن حبه له .
وغرد أحمد مرتضي منصور من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا : "يظل عبد الشافي لاعبي المفضل لمن لا يعلم طلبت من عبد الشافي تغيير قيمه عقده بالزيادة عند إعارته للسعوديه شكرني وأجابني بأن قيمه العقد كافيه له وعند عودته لم يتفاوض معي ووافق على ما طرحه النادي بلا نقاش.
سجل الهدف محمد عبد الشافي فى الدقيقة 83 من زمن المباراة عقب متابعة للكرة العرضية الذي ارسلها حمزة المثلوثي من الناحية اليمنى ليستقبلها أوباما برأسة قوية ليتصدى لها الحارس محمد صبحي ويتابعها عبد الشافي فى المرمى .
سجل الهدف الأول للزمالك  يوسف إبراهيم أوباما فى الدقيقة 62 من زمن المباراة ، بعد عرضية قوية من بن شرقي على أثر الكرة الركنية  لينقض أوباما برأسة أعلى الكل ويضع الكرة فى مرمى محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري

وأدرك التعادل للاتحاد خالد قمر من رأسية فى الدقيقة 75 من زمن المباراة ، بعد تنفيذ متقن للضربة الركنية من الجانب الأيمن عن طريق اللاعب صبري رحيل .