السبت 13 يوليه 2024
توقيت مصر 07:56 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: ظروف أجبرتي على خلع الحجاب

BeFunky-collage-21-12
نيرمين حسين

ردت الفنانة السعودية نيرمين محسن، على جدل خطوتها المفاجئة التي أقدمت عليها قبل أيام بخلعها الحجاب بعد مرور أقل من عام على ارتدائه.
واستنكرت نيرمين محسن، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“ المنتقدين لقرارها بخلع الحجاب والذين اتهموها بأن هدفها من ارتدائه من قبل، ثم خلعه، هو التريند وزيادة المتابعين والشهرة.

وأعربت الفنانة السعودية عن انزعاجها من هذا الاتهام، مطالبة المنتقدين بعدم التفتيش عن النوايا وإلقاء التهم دون مبرر، لتتناقل الحسابات والصفحات المعنية بأخبار المشاهير مقطع الفيديو على نطاق واسع.
وقالت محسن إنها مرت بظروف – لم تكشف تفاصيلها – أجبرتها على خلع الحجاب، مشيرة إلى أنها لم تخلع الحجاب عن أخلاقها أو مبادئها أو مشاعرها أو شخصيتها ”فقط شالت الحجاب عن شعرها“، بحسب تعبيرها.
وأضافت موجهة رسالة لمنتقديها ”أنتم ما تعرفون ظروفي فأكرموني وتعاملوا معي بحسن نية ولا تتدخلوا في نيتي مع ربنا“.
وأكدت الفنانة السعودية أنها عندما ارتدت الحجاب كانت نيتها أن يكون الحجاب أبديا، مضيفة: “ربنا عالم بحالي ونيتي ولكن أنا بنت مسلمة أحب ربي وديني وافتخر برسولي الكريم عليه الصلاة والسلام“.
وكانت نيرمين محسن فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بخلع الحجاب قبل نحو أسبوع، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تخلع الحجاب، من دون أي مقدمات، الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل، وتعرضت للانتقاد والهجوم من قبل متابعين اتهموها بالبحث عن زيادة المتابعين والشهرة.