السبت 23 أكتوبر 2021
توقيت مصر 20:05 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

زوجة «موسيماني» والتسريبات.. شوبير يكشف أزمة تهدد برحيل مدرب الأهلي

6811177021601571141
موسيماني وأسرته
Native

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلى والمنتخب السابق عن تفاصيل أزمة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع مجلس الإدارة بشأن تحديد تعاقده مع الفريق.
وأكد شوبير في تصريحات عبر أثير راديو "اون سبورت اف ام"، أن زوجة موسيماني ووكيلة أعماله تصر على تجديد عقد المدرب في الوقت الحالي لمدة ٣ مواسم جديدة براتب ٢٠٠ الف دولار شهريا عن أول موسم ثم ٢٤٠ الف دولار في الموسم التالي، موضحا أن الاهلي يرغب في التريث في الأمر حاليا.
وأضاف أن مجلس الإدارة يعقد جلسات مع موسيماني منذ أسبوع للاتفاق على بنود العقد الجديد حيث أن الاهلي يرفض تماما الشرط الجزائي الذي تطالب به وكيلة أعمال موسيماني وهو الحصول على راتب موسم كامل حال الإقالة بينما الأهلي يصر على ٣ اشهر فقط.
وأشار إلى أن الاهلي سبق وطلب من موسيماني عدم تسريب أي معلومات عن العقود سواء عقده أو عقد مدرب الاحمال الجديد، إلا أنه تم نشر العقد في الصحف الجنوب إفريقية بالإضافة للتسريبات المتعلقة بتلقيه عروضا للرحيل وهو الامر الذي دفع الأهلي للرد بتسريب شروط موسيماني للتجديد.
وأوضح أن مجلس الإدارة ليس غاضبا من موسيماني ولكن هناك حالة “ عتاب ” بين الطرفين، مشددا على أن الأهلى نفذ للمدرب كافه طلباته بشأن الصفقات.
وأكمل أن النادي القطري الذي أعلن موسيماني عن تلقيه عرضا منه لديه المدرب الخاص به والعلاقه مستقرة، كما أن الوحده الاماراتي أكد مسؤوليه عدم رغبتهم في التعاقد مع مدرب الأهلى.
وتابع أن زوجه موسيماني وافقت على تخفيض الشرط الجزائي في العقد الجديد ليصبح ٦ اشهر وهو الأمر الذي رفضه الأهلى أيضا، مشددا على أن زوجه موسيماني اختارت توقيتا غريبا لإثارة الأمر قبل انطلاق الموسم الجديد وعقب فترة الإعداد.
وأكمل أن موسيماني كان غاضبا من توقيع عقوبة ال ٣٠٠ الف جنيه عليه عقب خسارة لقب السوبر المصري منذ فترة.