الإثنين 25 يناير 2021
توقيت مصر 02:42 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

فيديو.. أشباح مخيفة في ساحة أشهر معركة بالتاريخ الأمريكي

الاشباح
الاشبح
 
ظهر شبحان مخيفان في ساحة معركة الحرب الأهلية الشهير في جيتيسبيرج بولاية بنسلفانيا الأمريكية، كما وثق مقطع فيديو صوره أحد الأشخاص أثناء زيارته ساحة المعركة التاريخية مع أسرته في الأسبوع الماضي.

قال مصور الفيديو، جريج يولينج البالغ من العمر 46 عامًا: "لقد ذهبنا للتو إلى هناك كسياح، لمعرفة المزيد عن تاريخ الحرب الأهلية ورؤية ساحة المعركة القديمة، حيث تم إلقاء خطاب جيتيسبيرج وكل هذه الأشياء".

أضاف: "كنا نسير في إحدى الليالي وبدأنا نسمع أصواتًا، وسمعت أشياء على اليسار وسمع عمي أشياء على اليمين، وكان هناك ضباب، لكن الضباب كان غريبًا، كان في بقعة واحدة فقط ولم يتفرق".

تابع: "ثم رأينا هذه الأشكال تتحرك في الظلام، كانت بحجم البشر، أحدهم كان يمر عبر المدفع"، واصفًا الموقف بأنه "كان غريبًا، كان مخيفًا، كان مجنونًا. خاف عمي لدرجة أنه لف النافذة".

واستطرد: "عدنا وشاهدنا مقاطع الفيديو مرارًا وتكرارًا، ثم قمنا بمشاهدتها على الشاشة الكبيرة لإلقاء نظرة فاحصة". وقال: "لقد جعلنا ذلك أكثر ذعرًا"، وفقًا لما نقلته صحيفة "ذا صن".

أضاف يولينج: "لقد كان الأمر مثيرًا حقًا، لكنني شعرت أيضًا بهذا الشعور الغريب المشؤوم، كأن شيئًا ما كان يخبرني بالعودة إلى هناك"، موضحًا أنه لم يستطع الذهاب للنوم بسبب ما شاهده في تلك الليلة.

ومعركة جيتيسبيرج واحدة من أهم المعارك في التاريخ الأمريكي وفي الحرب الأهلية الأمريكية، والتي استمرت حوالي الأربعة أعوام ما بين عامي 1861 و 1865.

تشير التقديرات إلى أن ما بين 46 و 51 ألف شخص و5 آلاف حصان لقوا حتفهم في حمام الدم الذي استمر ثلاثة أيام، مع إصابة العديد بجروح خطيرة.

ترك العديد من الجنود الجرحى ينزفون من الألم في ساحة المعركة بينما استمر القتال من حولهم. لقي العديد من الجنود حتفهم في وحدات فرز مؤقتة تم تجميعها على أطراف الموقع.

قال يولينج: "لقد سمعت أشخاصًا يقولون إنه يمكنك التقاط مقاطع فيديو للأشباح من حولك، لكننا كنا متشككين للغاية حتى تلك الليلة. لطالما شككت في صحة مقاطع الفيديو الأشباح التي تشاهدها على التلفزيون، وكنت دائمًا غير مصدق. أنا أصدق كل شيء الآن".

أصبح موقع المعركة نقطة جذب سياحي شهير ولُقِب بأنه أحد أكثر الأماكن مسكونًا في الولايات المتحدة.


https://www.thesun.co.uk/news/12648952/gettysburg-ghosts-spooky-apparitions-road-running/