الأربعاء 08 ديسمبر 2021
توقيت مصر 09:49 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

شاهد.. خبيرة تجميل تثير ضجة بـ"ماكياج كورونا"

خبيرة التجميل العراقية فاطمة الديوان
Native
Teads

أثارت خبيرة التجميل العراقية، فاطمة الديوان، ضجة على مواقع التواصل بسبب الفيديو الجديد التي تروج فيه لـ"ماكياج كورونا" أثناء ارتداء الكمامات.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية علي"إنستجرام" الطريقة التي تضع بها المكياج الكامل للعيون والبشرة دون التأثر بكورونا المرعبة للتخفيف عن متابعيها من الشعور بالتوتر تجاه الفيروس.

وسادت حالة من الجدل مواقع التواصل موجهين لها انتقادات لاذعة متهمين إياها بالاستهانة بالفيروس وتشجيع الفتيات علي وضع الماكياج أثناء ارتداء الكمامة، والتي من الممكن أن تكون هذه الأدوات مجددة للعدوي نتيجة لعدم تعقيمها.

View this post on Instagram

عدسات الي تجننن من @sbcosmetics.1 (Wood)اسم اللون الرموش منهم بعد حرفN مسكارة الحواجب من @hourglasscosmetics (Arch dark brunette ) تنت @nudestix كلتر @urbandecayme @urbandecaycosmetics المسكارة مال رموش وقلم حواجب رقم4 @benefitmiddleeast #urbandecay #hourglass #hourglasscosmetics #beauty #benefitcosmetics #benefitbrows #eyebrows #كورونا #فايروس_كورونا #مكياج #دبي #هي_وبس #مكياج_عروس #الامارات #العراق #كمامات #facemask #بغداد #اكسبلور #اكسبلور_explore #فولو #لايك#السعودية #البحرين #عمان_السلطنه #دمام #جدة #الخبر#المدينة

A post shared by Makeup Artist-فاطمة الديوان?? (@fatimaaldewan) on