الأربعاء 16 يونيو 2021
توقيت مصر 09:19 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

انجلترا تفوز علي بلجيكا 2-1 في دوري الامم الاوروبية

إنجلترا
Native
حقق منتخب إنجلترا انتصارا ثمينا على ضيفه منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، بملعب (ويمبلي) في اطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب بلجيكا في الدقيقة 16 عن طريق روميلو لوكاكو من ركلة جزاء، وسجل ماركوس راشفورد هدف التعادل لمنتخب انجلترا في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، واحرز ماسون ماونت الهدف الثاني لمنتخب انجلترا في الدقيقة 65 .

وتصدر منتخب إنجلترا المجموعة برصيد 7 نقاط ، وحل منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وياتي منتخب الدانمارك في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة ، وايسلندا في قاع المجموعة بدون اي رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الثالثة بالمستوي الاولي فاز منتخب كرواتيا علي ضيفه منتخب السويد بهدفين مقابل هدف.

وصار رصيد كرواتيا 3 نقاط في المركز الثالث خلف منتخبي فرنسا والبرتغال المتصدران برصيد 6 نقاط ، بينما يقبع منتخب السويد في قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وفي مباراة اخري في اطار نفس الجولة بالمجموعة الاولي من المستوي الاول تعادل منتخب البوسنة والهرسك مع ضيفه منتخب هولندا بدون اهداف، ليصبح منتخب هولندا 4 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب ايطاليا الذي يمتلك نفس الرصيد ويواجه منتخب بولندا مساء اليوم، فيما اصبح رصيد منتخب البوسنة نقطتين في المركز الرابع.

وفاز منتخب النرويج علي ضيفه منتخب رومانيا برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من المجموعة الاولي بالمستوي الثاني بدوري الامم الاوروبية، وأصبح رصيد النرويج 6 نقاط في صدارة المجوعة ، بينما تجمد رصيد منتخب رومانيا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وفاز منتخب فنلندا على ضيفه منتخب بلغاريا بهدفين نظيفين لصالح نفس الجولة من المجموعة الرابعة بالمستوي الثاني ، واصبح رصيد فنلندا 6 نقاط في الركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بلغاريا عند نقطة وحيدة في قاع المجموعة.

وتعادل منتخب ارمينيا مع ضيفه منتخب جورجيا بهدفين لكل منهما في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بالمستوي الثالث ، واصبح رصيد أرمينيا 4 نقاط في المركز الثالث ،بينما اصبح رصيد جوجيا 5 نقاط في المركزالثاني.

وفي نفس المجموعة تعادل منتخب إستونيا مع ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة اهداف لكل منهما، ليصبح رصيد مقدونيا 5 نقاط في الصدارة بفارق الاهداف عن منتخب جورجيا، بينما اصبح رصيد إستونيا نقطة وحيدة في قاع المجموعة.