الأربعاء 26 يناير 2022
توقيت مصر 12:46 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

تغريدة عن مقتل «كاني ويست» بسبب ابنته

320d82e5629bb8c04ddd46825819f44a_212316
كاني ويست
Native
Teads
أثارت تغريدة لمغي الراب الأمريكي، كاني ويست، القلق بين متابعيه بعد أن أشار فيها إلى تعرضه للقتل وسحب ابنته الكبرى "نورث" منه، قبل أن يحذفها لاحقًا.

وغرد ويست (43 عامًا) قائلاً: "نورث أنا ذاهب للحرب وأضع حياتي على الخط، وإذا تعرضت للقتل، فلا تخبرني أبدًا بأنني لم أكن رجلاً صالحًا"، مضيفًا: "عندما يتعرض الناس للتهديد لإخراجك من حياتي فقط أعرف أنا أحبك".

وأرفق صورة لرجل يبلغ من العمر 7 سنوات، يشاركه مع زوجته كيم كارداشيان

وأثارت التغريدة قلق متابعيه قبل حذف التغريدة لاحقًا. وكتب أحدهم: "إنه يحتاج إلى مساعدتكم جميعًا. مساعدة حقيقية. توقف عن التملص من هذا".

وأضاف آخر: "لقد رأينا تغريدتك المحذوفة. أنت بحاجة إلى مساعدة من الأطباء والأسرة والأصدقاء. هذا لن ينتهي بشكل جيد بدون ذلك".

وردد العديد من المعجبين الآخرين هذه المشاعر، وناشدوا مغني الراب طلب المساعدة من الأطباء.

ويعاني ويست، الذي أعلن ترشحه للرئاسة في انتخابات 2020، من اضطراب ثنائي القطب.

وعقب إعلانه ترشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية، أعلن مغني الراب أمام حشد في مدينة تشارلستون بولاية ساوث كارولينا، أن زوجته كيم كارداشيان كانت تخطط لإجهاض ابنتهما الكبرى نورث.

وأخذ ويست يبكي حين كان يتحدث عن الإجهاض، قائلاً إن والديه كانا على وشك إجهاضه: "كان يمكن ألا يكون هناك كاني ويست، لأن والدي كان كثير المشاغل". وأضاف: "وأنا كدت أقتل ابنتي". 

وعقب تصريحاته التي فجرت جدلاً، تحدثت نجمة تلفزيون الواقع عن الصحة النفسية لزوجها، وكتبت على حسابها على "إنستجرام": "كما يعلم العديد منكم، كاني يعاني من اضطراب ثنائي القطب".

واستطردت قائلة إنه "شخص لامع لكنه معقّد.. ولا تتوافق كلماته مع نواياه أحيانا".

يذكر أن كارداشيان تزوجت من مغني الراب الشهير عام 2014.