الإثنين 21 يونيو 2021
توقيت مصر 08:41 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

أسباب قرار وقف برنامج «كيم كارداشيان» بعد 14 عامًا

برنامج "عائلة كارداشيان"
برنامج "عائلة كارداشيان"
Native

أمس الثلاثاء، أعلنت كيم كارداشيان، نجمة تليفزيون، أن برنامج "عائلة كارداشيان" سيتوقف عرضه قريبًا، في خبر صدم معجبيها حول العالم.

وقالت عبر موقعها على "تويتر": "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعًا لـ "كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، لكنها وأيًا من مشاركيها في البرنامج لم يكشف عن سبب قرارهم بإيقاف صانع المال الأسهل لديهم.

وقالت صحيفة "نيويورك بوست"، إن العائلة قررت ترك البرنامج لأنهم سئموا منه أخيرًا بعد 20 موسمًا. ونقلت عن مصادر: "لقد كان وقتًا جيدًا للانتهاء"، بينما لم يرد ممثلو عائلة كارداشيان على طلب التعليق.

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير من البرنامج الذي استمر عرضه 14 عاماً وصنع من كيم وشقيقاتها وأفراد العائلة نجوماً عالميين، في بداية عام 2021.

وأعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين في البرنامج ، وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية".

وتابعت قائلة إن "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".

وكانت قد تحدثت علنًا عن مشاكل متعلقة بصحة زوجها العقلية، بعد سلسلة تصريحات غير منتظمة للأخير عقب ترشحّه لخوض لانتخابات الرئاسية.

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن مصادر: "الصحة العقلية لكاني ويست لم تلعب أي دور في قرار التوقف عن البث. كافح ويست علنًا خلال الأشهر القليلة الماضية مع اضطراب ثنائي القطب، مما دفع زوجته كيم للدفاع عن نفسه بينما كان يعمل على التحسن".

الجدير بالذكر أن كارداشيان وأفراد عائلتها وقعوا صفقة بقيمة 150 مليون دولار مع قناة (E) في عام 2017 لتمديد عرض البرنامج لخمسة مواسم أخرى.