الأحد 05 فبراير 2023
توقيت مصر 22:59 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

فرح يوسف تصدم الجميع: زوجي مسيحي ورفضت تغيير ديانته لهذا السبب

فرح-يوسف
فرح يوسف
Native
Teads
تعرضت الفنانة السورية نجمة أراب آيدول فرح يوسف، لانتقادات لاذعة بعد مطالبتها بالزواج المدني في سوريا، حيث كشفت زواجها من مسيحي.
وقالت يوسف خلال لقاء أجرته مع الإعلامية رابعة الزيات ”أطالب بوجود زواج مدني بسوريا، حرام 2 يحبوا بعض، ويدخلوا بمشاكل بسبب فرق الدين“.
وعن زوجها من مسيحي، قالت: ”زوجي عرض علي يغير ديانته وأنا رفضت، لأنه مش عدل هالشي، هو مسيحي وأنا مسلمة، نحن الإثنين بنكمل بعض، هذا لا يعني أننا مختلفون، نحن الإثنين بنعبد الله الواحد، فمش عدل لحتى يتزوجني أو أصير حلاله يتخلى عن دينه“.

وتداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي ”إنستجرام“ تصريحات فرح يوسف، ما عرضها لانتقادات واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلق أحد النشطاء على تصريحات النجمة السورية قائلا: ”شرعا حراااام، ولا نقاش بهيك أمور، الحلال بين والحرام بين، وهكذا أمر ليس نقطة خلاف أو نقاش بيكفي استهتار“.
وكتبت أخرى ”القرآن الكريم بين حكم زواج المسلمة من غير المسلم وبين حكم زواج المسلم من غير المسلمة، صح بنعبد رب واحد ولكن نرجع لكتابه الكريم وبعدين قرري، ولو دخل الإسلام فهو احترام إلك ومن باب المحبة وانتي بتكوني سبب لدخوله الإسلام“.
وعلقت إحدى الناشطات ”حتى أنت مش عارفة دينك شو حلال وشو حرام، زواجك رح يكون حرام إذا ضل زوجك مسيحي“.

وعادة ما تُثير النجمة فرح يوسف الجدل بملابسها الجريئة، التي تظهر بها عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي، مما يعرضها دائما للانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.
شاهد الفيديو بالضغط هنا :