الأحد 25 أكتوبر 2020
توقيت مصر 18:35 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

«وكأن شيئًا لم يكن».. يهتك عرض فتاة داخل المترو (فيديو)

الشخص
الشخص
 
تلاحق شرطة نيوويورك، مشتبهًا في محاولته اغتصاب فتاة داخل محطة المترو في وضح النهار على مرأى من الركاب الآخرين، الذين وثقوا الواقعة بالفيديو، وأجبروه على التوقف عن محاولة الاعتداء عليها.

وفي تفاصيل الهجوم المروع، فقد انقض الرجل مجهول الهوية على فتاة (25 عامًا) داخل محطة مترو أنفاق Q في ليكسينجتون أفينيو وإيست 63 ستريت في حوالي الساعة 11 صباحًا يوم السبت الماضي.

وقالت المرأة إنها كانت تنتظر المترو عندما اقترب منها الرجل ودفعها أرضًا. 

وأضافت شرطة نيويورك: "صعد الشخص بعد ذلك فوق الأنثى وحاول اغتصابها، لكنه توقف عندما تشكل حشد من المارة". 

ونشرت صحيفة "الديل ميل"، مقطع فيديو التقطه شهود يظهر الرجل فوق المرأة على الأرض. فيما سمعت الضحية وهي تصرخ على الرجل، بينما يصرخ فيه المارة للابتعاد عنها. وسمع أحدهم وهو يصيح: "يا انزل عنها". 

وفي مقطع نشرته شرطة نيويورك، شوهد المهاجم وهو ينزل عن الفتاة التي حاول الاعتداء عليها وتجاهلها كما لو أنه لم يفعل شيئًا خاطئًا، والتقط نظارته الشمسية من على الأرض، وابتعد.  

تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث، لكن المهاجم كان قد هرب. فيما أصيبت الضحية بجروح طفيفة في جسدها، لكنها رفضت تلقي العلاج الطبي.

ولا تزال الشرطة تبحث عن المشتبه به، الذي شوهد آخر مرة يرتدي نظارة شمسية وقميصًا أسود طويل الأكمام وسراويل كارغو داكنة وحذاء بني.

وتطلب شرطة نيويورك المساعدة من الجمهور لتحديد هوية الشخص المطلوب لاستجوابه فيما يتعلق بمحاولة الاغتصاب. 

وتعاني مدينة نيويورك من موجة جريمة هذا العام ما أجبر الشرطة على زيادة دوريات نهاية الأسبوع في جميع أنحاء المدينة. 

أظهرت بيانات الشرطة زيادة بنسبة 162 في المائة في عدد ضحايا إطلاق النار، وزيادة بنسبة 166 في المائة في عدد حوادث إطلاق النار خلال فترة الأربعة أسابيع التي انتهت في 23 أغسطس مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ومن 1 يناير إلى 23 أغسطس، كانت هناك زيادة بنسبة 95 في المائة في عدد ضحايا إطلاق النار وزيادة بنسبة 87 في المائة في إطلاق النار مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019.

وخلال فترة الأربعة أسابيع المنقضية في 23 أغسطس، سجلت المدينة 48 جريمة قتل، بزيادة 50 في المائة عن 32 جريمة قتل تم تسجيلها خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبين 1 يناير و 23 أغسطس، سجلت المدينة 280 جريمة قتل، بزيادة قدرها 35 في المائة عن 208 جرائم قتل تم تسجيلها خلال نفس الفترة من عام 2019.

https://www.dailymail.co.uk/news/article-8678899/Man-caught-camera-attempting-rape-woman-25-NYC-subway-platform.html