السبت 16 أكتوبر 2021
توقيت مصر 13:28 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

ماشية بالحب.. تعليق مفاجئ من إبراهيم سعيد بشأن شوقي غريب

3202126104848480778335
ابراهيم سعيد
Native

هاجم إبراهيم سعيد نجم منخب مصر السابق، اتحاد الكرة بعد قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لمنتخب مصر الاوليمبي .
وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تليفزيونية : تعيين شوقي غريب لمنتخب مصر الاوليمبي هي رسالة من اتحاد الكرة أن التدريب في مصر ماشي بالحب .
وأضاف : مع احترامي لـ شوقي غريب وانجازه ثلاث بطولات مع حسن شحاته في كأس الأمم الافريقية لم يكن له دور ملموس سوي الاطمئنان علينا والتسخين قبل المباريات .
ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، في اجتماعه اليوم، على توصية نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد بتعيين شوقي غريب مديرًا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001) ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا ووائل رياض مدربًا وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.
كما وافق الاتحاد المصري على توصية فينجادا، بتعيين محمد وهبة مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 مع استمرار باقي أعضاء الجهاز الفني في آداء مهمتهم.
وقرر الاتحاد المصري، تعيين علاء عبد العزيز مديرًا للمنتخب الأولمبي وأيمن حافظ مديرًا لمنتخب الشباب مواليد 2003 وأيمن زين طبيبًا للمنتخب الأولمبي.
كما قرر الاتحاد، اختيار وليد العطار المدير التنفيذي رئيسًا لبعثة المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة إلى الكونغو لآداء مباراة العودة في تصفيات كأس العالم، وتعيين المستشار راغب الرفاعي رئيسًا للجنة تراخيص الأندية.