الأحد 26 سبتمبر 2021
توقيت مصر 18:07 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بسبب ما فعله مع عاملة في الفندق..اتحاد الكرة يفتحح تحقيق مع لاعب المنتخب الأولمبي

resize
ا
Native

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيق، مع لاعب المنتخب الأولمبي لكرة القدم عبدالرحمن مجدي، بسبب ما فعله مع إحدى العاملات بفندق باليابان.
وفي التفاصيل حسب بيان للاتحاد، فغنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي.
وجاءت الشكوى بسبب اساءة عبد الرحمن مجدي لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا.
وفي اطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم ، تم استبعاد اللاعب رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة .
و تم التحقيق بعد المباراة و تم احتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين و انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأوليمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار و منه للقاهرة.
و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد.
وودع المنتخب الأولمبي  ،أولمبياد طوكيو بعد الهزيمة على يد البرازيل بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ8 ببطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وانتهت رحلة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الهزيمة أمام البرازيل.