الأربعاء 28 أكتوبر 2020
توقيت مصر 22:29 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

إعلامي: وقت الأوبئة لا صوت يعلو فوق صوت الدولة

الديهي
 
قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه في الأزمات والحروب والكوارث والأوبئة لا صوت يعلو فوق صوت الدولة والإجراءات التي تخذها الدولة، فنحن في لحظة فارقة من تاريخ مصر.
وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أننا مقدمين على فترة صعبة، ونريد أن نخرج من فترة العناية المركزة وتنتهي فترة حظر التجوال وتعود عجلة الاقتصاد المصري للدوران، وذلك بالسير في مسارين يتمثلوا في محاولة الخروج من جائحة كورونا، وحماية أرواح المواطنين، بالتوازي مع تشغيل صوت الماكينات بحذر شديد حتى لا نفقد فرص البقاء، فاقتصاد العالم منهك، ولا بعد أن نعمل ونتحرك بحذر. 
وشدد، على أن رجال الأعمال والمستثمرين والعمال وأساتذة الاقتصاد لهم دور في الفترة الحالية والقادمة، وعلينا عزف ألحان مشتركة وليس لدينا وقت للخلافات الجانبية والتنظير كلانا على الأخر، فعلينا أن ننحي ما بيننا من خلافات واختلافات، وأن يُشارك الجميع بدوره، متوجهًا بالشكر لرجال الأعمال الذين قاموا بالحفاظ على مصانعهم والعمالة الموجودة بها، ودعمهم للمتضررين من أزمة كورونا من العمالة غير المنتظمة.
وتابع أن الجيل الحالي تحمل فواتير كثيرة، حيث تحمل فاتورة الانهيار الاقتصادي العالمي، وتحمل فاتورة التخلص من الصديد الإخواني، وفاتورة الإصلاح الاقتصادي، وجائحة أزمة كورونا.

________
نشات الديهي