الإثنين 26 يوليه 2021
توقيت مصر 06:43 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

فيديو.. وفاة سائق بعد إنقاذه طلاب حافلة مدرسية

Native
توفي سائق شاحنة بعد أن ساعد على إنقاذ الأطفال الذين اصطدم بحافلتهم المدرسية خلال الحادث الذي شهدته ولاية جورجيا الأمريكية.

وقع الحادث يوم الأربعاء الماضي، عندما اصطدمت شاحنة يقودها جوناثون جراير (25 عامًا) بمؤخرة حافلة مدرسية متوقفة كانت تنزل الطلاب بالقرب من ألما في مقاطعة بيكون، كما صرح المتحدث باسم دورية ولاية جورجيا لمجلة "بيبول".

وقالت السلطات إن 10 أطفال كانوا على متن الحافلة وقت وقوع الحادث.

وقفز جراير على الفور من سيارته واندفع إلى الحافلة لمساعدة الطلاب، وأظهرته لقطات فيديو وهو ينقذ الأطفال المحاصرين تحت المقاعد قبل أن ينهار لاحقًا.

تم نقل جراير إلى مستشفى مقاطعة بيكون، حيث توفي لاحقًا، وفقًا لدورية ولاية جورجيا. 

وقال الشرطي شين كوبلاند لشبكة (CNN): "لابد أنه كان يجري على الأدرينالين، وإن جسده خرج. لقد أنجز كثيرًا في تلك المرحلة".

ونقل جيري سوت سائق الحافلة المدرسية وثلاثة طلاب الى نفس المستشفى. بينما نقل ثلاثة أطفال آخرين إلى شاندس في جاكسونفيل بولاية فلوريدا، مع إصابتهم بإصابات لا تهدد حياتهم.

وتعتقد السلطات أن الشاحنة كانت تسير ما بين 50 و 60 ميلاً في الساعة عندما انقلبت الحافلة، حسبما ذكرت قناة (WTOC).

قال كوبلاند: "نحاول القيام بالإجراءات القياسية في كل حادث تصادم ونعامل جميع الحوادث على قدم المساواة. ولكن عاطفيًا، لا يسعك إلا أن تعتقد أن لدي ثلاثة أطفال ولا يسعك إلا التفكير من أطفالك الثلاثة في حافلتهم في طريق عودتهم إلى المنزل، وهذا يجعل الأمر شخصيًا إذا كان ذلك منطقيًا".

وغرد حاكم ولاية جورجيا بريان كيمب على "تويتر" عن الحادث المميت الأربعاء: وكتب: "الفتيات وأنا نصلي من أجل عائلة وأحباء سائق الشاحنة الذين فقدوا حياتهم والطلاب المصابين".