الثلاثاء 24 مايو 2022
توقيت مصر 18:34 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

طارق حامد يفاجئ الجميع بطلب التجديد والزمالك يصدمه

jXLcxAWhatsApp-Image-2020-09-28-at-4.28.46-PM
طارق حامد
Native
Teads
قال الإعلامي محمد شبانة إن طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، فاجأ الجميع داخل القلعة البيضاء بطلبه التجديد للفريق في الفترة المقبلة.
وحسب " شبانة" في برنامجه "بوكس تو بوكس"المُذاع على فضائية ETC ، كشف تفاصيل ما حدث في جلسة اللاعب مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق حيث طلب التجديد للفريق وأكد له أن الأولوية له بالاستمرار وتجديد التعاقد.
وأوضحت المصادر أن اللاعب طلب من فيريرا بنقل رسالته لمسئولي الزمالك وأنه يرغب في التجديد والاعتزال داخل أروقة القلعة البيضاء رغم وجود عرض سعودي له.
وأوضح شبانة: “إدارة الزمالك ترفض حتى الآن فتح الملف وتتمسك بالقرار الذي تم اتخاذه في وقت سابق واشترطوا لفتح ملف التجديد لأي لاعب هو النتائج الايجابية في بطولة الدوري واستعادة الفريق لمستواه”.
وتابع شبانة: "توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش لضمه بداية من الموسم المقبل.
وواصل شبانة: "إدارة الزمالك اتفقت مع اللاعب على كافة التفاصيل وسيحصل على 8 ملايين جنيه في الموسم مع الفريق وسيكون العقد لمدة 4 مواسم مقبلة".
واختتم شبانة: "مهند لاشين يمتلك في جعبته عرض آخر من نادي بيراميدز والذي يرغب في التعاقد معه لكن اللاعب يضع الأولوية بالنسبة له في الانتقال إلى صفوف الزمالك".