الجمعة 17 سبتمبر 2021
توقيت مصر 05:59 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

أيمن يونس يفجر مفاجأة عن سر رفض الزمالك ضم أحمد الشيخ

1607206130-2802f0c7-202c-4f2b-bbee-ecb19023459a
احمد الشيخ
Native

بعد حالة الجدل والصدمة، التي سيطرت على جمهور الزمالك لعدم موافقة النادي على ضم أحمد الشيخ لاعب الأهلي السابق، خرج أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك، كاشفًا أسباب تراجع فريقه عن عدم إتمام التعاقد مع "الشيخ"، وأمير عادل المحترف في صفوف الدنمارك .
وقال أيمن يونس في تصريحات عبر قناة الزمالك : " بعد مباراة طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر قمنا بعرض جميع اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم على باتشيكو المدير الفني للفريق ".
وتابع : " باتشيكو وافق فنيًا على إنضمام أحمد الشيخ للفريق لكن عندما رفعنا طلبه لمجلس إدارة نادي الزمالك قام برفض الامر نهائيًا ".
وأضاف : " أما بالنسبة لأمير عادل لقد وافق باتشيكو على إنضمامه للفريق بشرط أن يتواجد في التدريبات من أجل رؤيته أولًا بشكل كافي من أجل حسم الأمر بشكل نهائي معه".
واختتم : " وكيل اللاعب رفض هذا الأمر ولذلك لم نتتم التعاقد معه بسبب رغبة الجهاز الفني للفريق  ".
وأعلن نادي الزمالك، في بيان بثه على قناة النادي، سبب رفض إدارة النادي التعاقد مع أحمد الشيخ، الذي أنهى تعاقده مع النادي الأهلي بشكل رسمي منذ أيام، رغم منح الجهاز الفني للفريق الضوء الأخضر لضمه بفترة الانتقالات الجارية.

وقال الزمالك، السبت: "رفضت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك التعاقد مع أحمد الشيخ بشكل نهائي رغم موافقة المدرب جايمي باتشيكو حفاظا على قيم النادي واحترامه، أحمد الشيخ لن يكون لاعبا في الزمالك".