السبت 10 أبريل 2021
توقيت مصر 20:31 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

إنطلاق موقع كوبوناتو للشراء عبر الإنترنت بأقوى التخفيضات والخصومات

كوبوناتو
كوبوناتو
 
موقع كوبوناتو هو بوابة التوفير الأولى، بدون البحث عن أحدث العروض والتخفيضات، وأحدث كوبونات خصم المتاجر، لأنه يبحث بدلًا عنكم ويأتي بكل جديد وحصري، سواء من صفقات يومية، أو كوبونات خصم بأعلى نسبة تخفيض سارية وفعالة، لن تكونوا بحاجة للتأكد من فاعلية الكود، لأن موقع كوبوناتو يعني المصداقية في كل شيء، فهو لا يقدم كوبون خصم المتاجر وحسب، بل يحرص على أن يأتي بها من أقوى المتاجر الالكترونية التي تشغل بال الكثير من العملاء، ويأملون في الحصول منتجاتها.
والجدير بالذكر أن كوبوناتو يحقق كل أحلام العملاء لأنه لا يقتصر فقط على نوعًا واحدًا من المتاجر الالكترونية مثل الموضة والأزياء فقط، لا بل أنه يقدم كل كوبونات خصم المتاجر الأخرى حتى يجد جميع المتسوقين ما يحلمون به وبأسعار تنافسية.



هاي بيبي
يعتبر متجر هاي بيبي المتجر الأول الخاص بالطفل والأم، حيث يتوفر به مجموعة كبيرة من الملابس الخاصة بالرضّع، والأطفال من عمر سنتين وحتى عمر الرابعة عشر، كل أنواع الملابس الأنيقة، والألوان الزاهية والراقية، بالإضافة إلى الإكسسوارات القوية الخاصة بالأطفال مثل الجوارب، الحقائب، القبعات، والأوشحة، الساعات، النظارات، وقسم خاص لأقوى الألعاب التي تتناسب مع كافة الأعمار، وألعاب يمكن للآباء أن يتفاعلوا مع الأطفال.
بالإضافة إلى جميع مستلزمات الرضّع مثل مستلزمات التغيير، الفراش، التغذية، الرعاية والسلامة، ولا ينسى متجر بيبي أيضًا كل ما تحتاج له الأم من ملابس الحمل، ملابس مرضعات، وكل ذلك يمكن شراؤه بأسعار لا تقبل المنافسة سواء بالتخفيضات والعروض أو من خلال تطبيق كود خصم هاي بيبي، أو من خلال كليهما أيضًا.



كوبون خصم هاي بيبي
يوفر متجر هاي بيبي مجموعة كبيرة من المنتجات القوية التي تتناسب مع جميع الأطفال، والمصممة خصيصًا لهم حتى تتناسب مع طبيعة جسمهم، جميع الملابس مصنوعة من القطن الخالص، ومن أجود الخامات، وبجانب المنتجات القوية يوفر أيضًا أعلى نسبة خصم والتي تتراوح من 10% وحتى 70% وأكثر، مما يساعد في شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار، بالإضافة إلى خدمات متميزة، وشحن سريع وطرق دفع مختلفة.
لبس كوم
لبس كوم أحد المتاجر التي تهتم بالأناقة والموضة وبكل ما يتعلق بها من ماركات عالمية أصلية 100%، بجودة عالية وبألوان وتصاميم تتناسب مع جميع الأذواق، شعاره هو لبس للأزياء الفاخرة، وبالفعل كل قطعة متوفرة بالمتجر تتحدث عن نفسها، لأنها من أرقى بيوت الأزياء العالمية، وبالطبع حلم الشراء من متجر لبس كوم يراود جميع المتسوقين، ولهذا قرر موقع كوبوناتو أن يساعدكم في تحقيق هذا الحلم لأنه أتى بأقوى كوبون خصم لبس كوم.
كوبون خصم لبس كوم
يضم المتجر مجموعة كبيرة من الملابس الأنيقة والراقية، والأحذية القوية، والحقائب الجميلة، والإكسسوارات التي تزيد من قوة الإطلالة، كل ما تبحثون عنه من أقوى العلامات التجارية يمكن شرائه بخصومات كبيرة مثل خصم 20% أو خصم 40% على جميع المنتجات المتاحة بالمتجر، أو 30% على تشكيلة من المنتجات المختارة.
 كل ذلك وأكثر يمكن الحصول عليه عند القيام بالتسوق بالمتجر، بالإضافة إلى إمكانية تحقيق مزيدًا من التوفير عند طريق استخدام كود خصم لبس كوم والذي يقدمه موقع كوبوناتو، لذا إذا أردتم الحصول على رمز الكود، كل ما عليكم فعله هو الذهاب إلى موقع كوبوناتو واختيار الكود ثم الضغط عليه حتى يتم نسخه والتوجه مباشرة للتسوق، ولصقه عند الدفع، وبذلك تستطيعون التوفير في المال.
كما يقدم متجر لبس كوم طرق دفع مختلفة مثل الدفع عند الاستلام، البطاقة الائتمانية، فيزا كارد، ماستر كارد، آبل باي، وخدمة شحن وتوصيل سريعة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الشحن المجاني.
فوغا كلوسيت
متجر فوغا كلوسيت هو عنوان الأناقة والجمال، والحصول على إطلالة المشاهير، حيث يحتوي على أكبر تشكيلة خرافية من الملابس الأنيقة النسائية والرجالية والأطفال، استطاع أن يُحقق المعادلة الصعبة وهي توفير مجموعة كبيرة من الملابس الراقية والاكسسوارات، والحقائب الأنيقة وكل ما يلزم من أجل الظهور بالإطلالة القوية والرائعة والأهم بأقل الأسعار.
حيث يوفر تخفيضات تصل حتى 70% وأكثر، بالإضافة للحصول على خصم 20% عند القيام بالطلب لأول مرة، وخصم 20% ثابت عند القيام بالشراء، كل قسم من الأقسام المتوفرة بالمتجر تحتوي على عروض وتخفيضات تكاد تكون خيالية، ولا يمكن الحصول عليها إلا من خلاله، وبالطبع بخلاف استخدام كود خصم فوغا كلوسيت الذي يتم تطبيقه عند الدفع و ستحصلون عليه بأعلى نسبة من موقع كوبوناتو.


كوبون خصم فوغا كلوسيت
متجر فوغا كلوسيت هو متجر جميع أفراد الأسرة، حيث يضم على مجموعة الأقسام كل قسم فيها يرضي جميع الأذواق، مثل قسم النساء الذي يضم على تشكيلة رائعة من الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، وأحدث إطلالات الموسم، بالإضافة إلى قسم خاص بمنتجات التجميل الذي يضم كل أنواع منتجات العناية بالبشرة، والجسم والشعر، وكل أدوات الماكياج.
هذا بالإضافة إلى قسم آخر للرجال يضم كل ما يحتاجه الرجل حتى يبرز جاذبيته ويظهر بشكل جمالي، من ملابس وأحذية، واكسسوارات بالطبع من اعلى الماركات العالمية، أما الأطفال لهم أيضًا قسمًا آخر يحتوي على كل ما يلزمهم بداية من الرضّع وحتى الأطفال الأكبر سنًا، ولا ينسى متجر فوغا كلوسيت نصيب المنزل من الأناقة والرقي، حيث وفر المتجر مجموعة من الاكسسوارات، والفرش الذي يتناسب مع جميع الغرف بالمنزل، حتى تستطيعوا ترك انطباعكم الشخصي على المنزل باستخدام منتجات من ماركات عالمية، وبجودة عالية جدًا.
وحتى تكتمل سعادة كل المتسوقين بالمتجر، قام بإطلاق حملة من العروض والصفقات على جميع الاقسام كل يوم يتم تغييرها حتى يستطيع جميع العملاء شراء ما يلزمهم من المتجر بأقل الأسعار، من خلال قسم الخصومات المتوفر، والذي يتم فيه عرض مجموعة كبيرة ومختلفة من المنتجات بأقل الأسعار تكاد تصل في بعض الأوقات إلى 90% وأكثر.