الثلاثاء 16 أبريل 2024
توقيت مصر 09:08 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

هجوم على العروس بسبب حضور الجدة المصابة بكورونا حفل الزفاف

1_Close-up-of-bride-and-groom-walking-on-path-at-the-coast
حفل زفاف

واجهت عروس، وابلًا من الانتقادات بعد أن كشفت أن جدة زوجها حضرت حفل زفافها، على الرغم من أنها أثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وتوفيت المرأة في وقت لاحق لكن لم يتأكد سبب وفاتها. 

وشاركت العروس صورة لجدة زوجها عبر إحدى المجموعات على موقع "فيسبوك"، وقالت: "لقد عادت جدتي إلى المنزل لتكون مع يسوع الليلة الماضية وهذه هي الصورة الأخيرة التي التقطتها أنا وزوجي معها، قبل شهر واحد فقط في حفل زفافنا".

وأضافت: "هل هناك أي شخص يمكنه تعديل هذا بطريقة ما لملء الفراغ بيننا جميعًا؟ لقد كانت إيجابية بكوفيد – 19 السبب في أننا اضطررنا إلى الحفاظ على الأقنعة والبقاء على مسافة قصيرة، ولكني أحب أن يقوم شخص ما بتغييرها من أجلنا، سأدفع ثمنها أيضًا".

وتُظهر الصورة، العريس وهو يمد يده إلى المرأتين اللتين تقفان على مسافة صغيرة، وبعد أن واجهت انتقادات على الأرجح بشأن طلبها، دافعت العروس عن دعوة شخص مصاب بفيروس كورونا لحضور حفل زفافها. 

وكتبت: "أردت فقط أن أشير لأي شخص يعتقد أن الأشخاص المصابين بفيروس كورونا لا ينبغي أن يكونوا في حفلات الزفاف. على الرغم من أن هذا البيان الشامل صحيح، إلا أنني سعيد جدًا لأنها جاءت لأن هذه كانت آخر مرة تمكنا فيها من رؤيتها (مستيقظة)".

وتابعت: "لقد بقوا بعيدين عن الجميع (20 قدمًا على وجه الدقة خلال الحفل) ولم يبقوا في حفل الاستقبال. كانت هذه الصورة هي المرة الوحيدة التي كانوا فيها بالقرب من أي شخص، وكان ذلك لأننا أردنا وجود ذاكرة صور لهم معنا، والتي تبين بعد فوات الأوان أنها خاصة جدًا".

غير أن الأمر أثار رود فعل غاضبة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ستار". 

وكتب أحدهم: "يمكن أن يكون هذا هو قصة مأساة شكسبير". وعلق آخر: "تباعد اجتماعي ولكن العريس بيده عليها". وأضاف ثالث: "أجد نفسي أطرح نفس السؤال مرارًا وتكرارًا خلال الأشهر الستة الماضية. لماذا الناس أغبياء جدًا؟".

وافق شخص رابع، وكتب: "أنا آسف لأنها ماتت ولكن لماذا تغتنم الفرصة لتمريرها للآخرين".