الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
توقيت مصر 20:16 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

"لايك" أصالة لإليسا يضعها في ورطة بعد تطبيع البحرين مع إسرائيل

"لايك" أصالة لإليسا يضعها في ورطة بعد تطبيع البحرين مع إسرائيل
"لايك" أصالة لإليسا يضعها في ورطة بعد تطبيع البحرين مع إسرائيل
Native
وجهت الإعلامية الكويتية فجر السعيد رسالة موجعة للفنانة السورية أصالة نصري، عقب قيامها بوضع لايك- إعجاب- لتدوينة كتبتها الفنانة اللبنانية إليسا عن فلسطين.
وقالت السعيد في رسالتها لأصالة :" أنت تكتب اليسا كلام عن التطبيع أهي حرّة ومن بلد يعتبر التطبيع حرام.. بس أصالة هتسوي لايك اممممم يمكن ماتدري إن مصر اللي عايشة فيها عامله سلام مع إسرائيل من سنة جدي والإمارات اللي رزقج فيها ومن تحملي جنسيتهم البحرين أعلنوا السلام مع إسرائيل فهل ستتخلين عن لايكج والامعزمه عليه".
وكانت الفنانة إليسا قد كتبت على حسابه في تويتر متضامنة مع القضية الفلسطينية :" فلسطين بقلبي وحلمي بزورها وبوس تراب القدس.. بس اللي بتمناه ما حد يزايد على لبنان في هذا الموضوع..""، حيث قامت الفنانة أصالة بالتفاعل مع تدوينة إليسا، بحسب ما أرفقته السعيد على حسابها في تويتر.
كما تضامنت إليسا مع دول المغرب والسودان والأردن قائلة :"  منبكي عا بيروت، ومنرجع منقرا عن الأزمات اللي عم تتنقل من سوريا للسودان للمغرب، واليوم الأردن كمان. الله يحمي كل الدول وناسها، وانشالله ما حدا يصيبو أي مكروه. عم نعيش أزمات كبيرة وما عم نعرف شو ذنب الإنسان البريء اللي عم بيموت".