الأحد 24 يناير 2021
توقيت مصر 19:40 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

كوافيرة ترد على ترشيح «ترامب» لها رئيسًا لمجلس النواب

إيريكا كيوس
إيريكا كيوس
 
رحبت مالكة صالون تجميل في سان فرانسيسكو - كانت في خضم الجدل المثار حول اختراق نانسي بيلوسي، رئيس مجلس النواب الأمريكي للقيود المفروضة على تصفيف الشعر في الأماكن المغلقة -  بدعوة الرئيس دونالد لقيادة المجلس بدلاً منها.

وكانت إيريكا كيوس نفت خلال مقابلة تلفزيونية، الادعاءات أن تكون أعدت مكيدة للإيقاع ببيلوسي كما ادعت الأخيرة، عقب تسريب مالكة الصالون مقطع فيديو تظهر فيه بدون قناع الوجه، مضيفة أن تلك الادعاءات زائفة كليًا.
 
وكتب ترامب على تويتر الخميس: "قالت نانسي بيلوسي المجنونة إنه نصب لها فخًا من قبل مالكة صالون التجميل عندما فتحت الصالون بشكل غير صحيح (ولم ترتد قناعًا!). هل يريد أي شخص رئيسًا لمجلس النواب يمكن إعداده بسهولة؟".

وكتب في تغريدة أخرى: "ربما يجب أن تدير صاحب صالون التجميل مجلس النواب بدلاً من المجنونة نانسي؟".
وردت كيوس على دعوة ترامب في مقابلة عبر الهاتف مع قناة "فوكس نيوز"، قائلة: "إنني أرى مدى جدية الرئيس في القتال من أجل أمريكا وقد ألهمني ذلك لأفعل ما هو مناسب للناس في صناعتي والشركات الصغيرة في كل مكان".

وأضافت: "لم أتوقع كل هذا مطلقًا، لكن المنزل الذي أركز عليه الآن هو المنزل الذي به فتاتان صغيرتان دون العاشرة، مع التعلم الاجتماعي عن بعد. لكنني أقدر هذا الشعور". وتابعت: "لكنه رئيسي وسأفعل ما أحتاجه". 

ومساء الخميس، قاومت كيوس دموعها وهي تنفي اتهام بيلوسي، وأصرت على أنها يجب أن تكون هي الشخص الذي يعتذر للشعب الأمريكي.