الثلاثاء 18 يناير 2022
توقيت مصر 12:08 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بمهرجان أسوان السينمائي الدولي

وزارة التضامن تشارك في فعاليات منتدي "نوت" بفيلم " نساء التضامن "

فيلم " نساء التضامن "
فيلم " نساء التضامن "
Native
Teads
شهدت جلسات منتدي "نوت" المقام ضمن فعاليات مهرجان أسوان السينمائي الدولي لأفلام المرأة في الفترة من ٢٤-٢٩ يونيو الجاري عرض فيلم "نساء التضامن" الخاص بوزارة التضامن الاجتماعي.
وتناولت جلسات المنتدى عددًا من القضايا والملفات الهامة التي تعمل عليها وزارة التضامن الاجتماعي في مختلف المجالات سواء في برنامج الدعم النقدي "تكافل وكرامة" وتمكين الفتيات في دور الرعاية ودور الرائدة الريفية الهام في برنامج "وعي" فضلا عن قرض مستورة بالتعاون مع بنك ناصر الاجتماعي وتمكين المرأة اقتصاديا بشكل عام وختاما ملف الغارمات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني، حسب البيان الذي تلقت " المصريون " نسخة منه.
وقد أشاد الحضور من مختلف الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني والجمهور بمستوي القضايا التي تتبناها الوزارة ومستوي السرد البصري للقضايا في وقت قصير.
الجدير بالذكر أن المنتدى الذي أدارته الدكتورة عزة كامل رئيس المنتدى شهد مشاركة المخرج مهند دياب مستشار التوثيق المرئي بوزارة التضامن الاجتماعي والذي نوه بدوره عن مكتبة الوزارة الفيلمية علي منصات التواصل الاجتماعي والتي ضمت حتى الآن ٧٥ فيلما تسجيليا قصيرا خلال السنوات الست الماضية.