الإثنين 30 نوفمبر 2020
توقيت مصر 21:58 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بعد استغاثتها.. القبض على المتهم بمحاولة قتل فنانة شهيرة

نرمين صفر
 

أعلنت الفنانة والراقصة الاستعراضية التونسية نيرمين صفر، أن قوات الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على الشخص المتهم بتهديدها بالقتل، بعد ساعات من استغاثتها بقوات الأمن.

ونشرت الفنانة التونسية التي أثارت الجدل مؤخرًا بتقديم وصلات رقص يومية لتسلية متابعيها من أجل التغلب على حظر التجوال، فيديو على صفحتها تشكر قوات الأمن على سرعة الاستجابة والتوصل إلى المتهم وإلقاء القبض عليه.

وكانت الفنانة التونسية قد كشفت عن تلقيها تهديدات بالقتل من شخص ادعى أنه "زميل فنان" ثم ادعى أنه رجل أعمال، قبل أن يهددها بالقتل إذا خرجت من منزلها وقال إنه تابع  لكتيبة "عقبة بن نافع" الإرهابية.

وقالت أن هذه التهديدات جاءت على إثر فيديوات الرقص التي بدأت في نشرها منذ بداية الحجر الصحي.

و أضافت نيرمين صفر خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ان صاحب رسالة التهديد باغتيالها بمجرد خروجها من منزلها، داعية السلطات الامنية الى توفير الحماية لها، قبل أن تخرج في اليوم التالي بفيديو تؤكد فيه أن الشرطة ألقت القبض على الشخص.

وكانتالفنانة والراقصة التونسية نرمين صفر، طالبت المواطنين بالجلوس في منازلهم وأنها ستقوم بتقديم رقصة لهم في مقطع فيديو كل يوم.

ودخلت الفنانة التونسية التي أعلنت من قبل ترشحها للانتخابات الرئاسية في تونس، في وصلة رقص على الموسيقي، من أجل "تسلية" الجمهور.

وكانت نرمين صقر ، أعلنت عن نيتها الترشح للانتخابات الرئاسية، الماضية في تونس.