الثلاثاء 15 يونيو 2021
توقيت مصر 22:34 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

لم يكن يعاني من أي شيء.. الكشف عن سبب وفاة عادل التويجري

2086-645x505
عادل التويجري
Native

تسبب رحيل الإعلامي السعودي عادل التويجري في حالة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.
وعقب الإعلان عن خبر وفاة الناقد الرياضي البارز عادل التويجري، أمس السبت، عن عمر يناهز 40 عاما، تسائل مغردون عن سبب وفاة التويجري.
وأكد نشطاء سعوديون ووسائل إعلام محلية أن عادل التويجري توفي بشكل مفاجئ، إثر أزمة قلبية، موضحة أنه لم يكن يعاني من أي مشاكل صحية لكنه فارق الحياة.
وقال محمد آل جاسم التميمي في تغريدة على تويتر "عادل التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية الله يغفرله ويتجاوز عنه، شاب بصحته وعافيته انتقل إلى جوار ربه تصغر والله في عيونا هالدنيا ونعوذ بالله من موت الفجأة ونسأل الله أن يرحمنا برحمته".
وكتب فهد بن سعد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي على تويتر "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر للأستاذ عادل التويجري وأسكنه فسيح جناتك.. وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان".
وكان آخر ظهور للإعلامي عادل التويجري، أول أمس الجمعة،  في برنامج "الدوري مع وليد" والذي علق خلاله على فوز الهلال أمام الشباب بنتيجة 5-1، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.
ونعى الإعلامي الشهير وليد الفراج الفقيد قائلا "عظم الله أجري فيك.. البقاء لله .. رحل اليوم اخي وصديقي ورفيقي عادل التويجري ليلة 27 رمضان وقبل التوجه إلى العمرة".