الأربعاء 20 يناير 2021
توقيت مصر 09:35 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

تورط الزوجة والعشيق.. تفاصيل محاولة قتل لاعب شهير

yagmur-emre-asik-01
إمري آسيك وياغمور
 

اتهمت زوجة لاعب كرة قدم تركي سابق بالتخطيط لقتل زوجها مقابل منحها 1.2 مليون دولار لقاتل محترف.

تزوجة ياغمور (27 عامًا) من اللاعب التركي السابق إمري آسيك في عام 2012، وأنجبا ثلاثة أطفال. لكن بعد اتهامها بإقامة علاقة غرامية، بدأ أسيك (46 عامًا) في إجراءات الطلاق.

وذكرت صحيفة "حريت" التركية، أن ياغمور قررت فيما بعد قتل زوجها. وفي الوثائق التي يُزعم أنها حصلت عليها من مكتب المدعي العام، يزعم عشيق ياغمور إردي سنجر، أنها حاولت في البداية حمله على ارتكاب جريمة القتل، قبل أن تتحول بدلاً من ذلك إلى البحث عن قاتل محترف.

وقال سنجر للمدعين العامين: "كانت لي علاقة مع ياغمور. كانت تفكر فقط في وراثة الثروة بعد وفاة إيمري أسيك. طلبت مني قتله، لكنني رفضت".

وأضاف: "ذات مرة أحضرت لي قطعة من اللحم. أرادت مني أن أطلق النار عليه. لقد حاولت إطلاق النار ، لكني حدقت. صرخت بغضب: "لا يمكنك فعل ذلك".

بعد مواجهته لعدم تمكنه من تنفيذ الجريمة بنفسه، تقول الوثائق إن ياغمور قدمت سلاحًا لعشيقها وعرضت في إيجاد طريقة للتخلص من الجثة. 

لكن قبل وقوع الجريمة، قام القاتل المتعاقد بتفجير الخطة من خلال تغيير رأيه وكشف كل شيء لأسيك. وتم احتجازها هي وشريكها بتهمة الشروع في القتل.

ولعب آسيك لجميع الأندية الرئيسية الثلاثة في اسطنبول جلاطة سراي، فينربخشة، بيشكطاش، بالإضافة إلى الفوز بـ 34 مباراة دولية مع تركيا خلال مسيرة ناجحة.