الأربعاء 21 أكتوبر 2020
توقيت مصر 23:30 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

Ads
 

بعد ضبطه من الإنتربول.. بكاء نجل حلمي طولان المتهم في فيرمونت في الطائرة

بكاء نجل حلمي طولان المتهم في فيرمونت في الطائرة
بعد ضبطه من الإنتربول.. بكاء نجل حلمي طولان المتهم في فيرمونت في الطائرة
 
في رحلة  استغرقت 50 دقيقة، لم تفارق  الدموع أحمد ابن الرياضي الشهير حلمي طولان على متن الطائرة بعد ضبطه في قضية الاغتصاب الجماعي داخل فندق فيرمونت، خلال وصوله إلى القاهرة عائدا من لبنان.
وكانت قوة أمنية من الإنتربول قد تسلمته مع اثنين من المتهمين وهما الشقيقان  خالد وعمر حسين محمود إسماعيل.
وبحسب ما ذكرته الوطن عن مصادر أمنية فإن نجل حلمي طولان انتابته حالة من الحزن طوال وجوده في الطائرة، وكان يبكي ويردد عبارة :"أنا برئ معملتش حاجة"
يذكر أن  النائب العام كان قد أصدر بيانا بتاريخ 27-7-2020، أنه غادر اثنان من المتهمين البلاد وتبعهم أربعة آخرون في اليوم التالي، ثم غادر آخرهم يوم 29-7-2020.
كما كشفت التحقيقات عن تمكن المتهمين من مغادرة البلاد قبل تقدم المجني عليها ببلاغها الرسمي إلى المجلس القومي للمرأة وإجراء النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.
النيابة التحقيق بدأت مع نجل لاعب كرة القدم السابق حلمي طولان  المدعو أحمد وشقيقين من المتهمين هما خالد وعمر حسين محمود إسماعيل، وذلك بعد إلقاء القبض عليهم في لبنان، وتسليمهم من قبل الانتربول الدولي إلى أجهزة الأمن في مصر.
وأفادت مصادر مطلعة، على التحقيقات التي تجرى في القضية أن إدارة الإنتربول بالأمن العام، وضعت أسماء المتهمين في النشرة الحمراء، وجرى تعميمها.
كما أن الأجهزة الأمنية في لبنان، خاطبت إدارة الإنتربول في مصر بوجود المتهمين لديها، وجرى إرسال مذكرة من النائب العام إلى لبنان، متضمنة أسباب الضبط، وموضحة الاتهامات التي وجهت إلى المتهمين.
وقد جاء ذلك بعد قرار النائب العام، بضبط وإحضار المتهمين في قضية فيرمونت، من بينهم كل من أحمد حلمي طولان وعمرو حسين محمود إسماعيل، وشقيقه خالد حسين محمود إسماعيل.