الخميس 28 مارس 2024
توقيت مصر 15:06 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

«فاينالدوم» يكشف عن هدف ليفربول بمونديال الأندية

أعرب جورجينيو فاينالدوم جناح فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الهولندي، عن أمنيته فى الفوز ببطولة كأس العالم للأندية 2019، وكتابة فصل جديد في تاريخ الريدز، الذي لم يسبق له الفوز بهذا اللقب.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى قطر 11 ديسمبر المقبل.

قال نجم ليفربول في تصريحات للموقع الرسمي للنادى: "أتطلع حقًا إلى اللعب في كأس العالم للأندية بسبب مشاركة الفرق الفائزة بدوري الأبطال، في هذه البطولة".

أوضح: "أكثر ما يعجبني هو أنك إذا فزت بهذا اللقب، سيتم وضع شارة على قميصك، وهذا شيء تريد تحقيقه".

وأضاف: "ما يجعل كأس العالم جميلًا للغاية، هو مواجهة فرق من أماكن مختلفة من العالم، حيث يستحيل مواجهتهم في بطولة رسمية سوى هذه المنافسة، من الجيد التنافس مع هذه الفرق ومعرفة كيف يلعبون، أتطلع إلى ذلك".

واصل: "ليفربول لم يفز بكأس العالم من قبل؟ سنحاول صناعة التاريخ، لدينا فريق جيد، نحن أصدقاء ونعمل بجد من أجل بعضنا البعض".

أكمل النجم الهولندى: "عندما ننظر إلى الوراء في وقت لاحق يمكننا القول إننا حققنا عدة أشياء، وستكون هذه البطولة بالتأكيد إحدى اللحظات التي عندما ننظر إليها، يمكننا القول إننا حققنا شيئًا كبيرًا، فإذا فزنا بها سنقول لقد ربحنا هذا اللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي".

شدد فاينالدوم خلال تصريحاته قائلاً: "سيكون أمرًا رائعًا بالنسبة لنا، ولكن أيضًا للأشخاص الذين سوف ينظرون إلى التاريخ لاحقًا ويرون أننا فزنا به".

واختتم نجم وسط ليفربول تصريحاته قائلاً: "الشارة الذهبية للفائز بمونديال الأندية؟ رأيته على قمصان قليلة لمن فازوا بالبطولة سابقًا، عندما أتحدث عن البطولة مع العائلة والأصدقاء ، يتحدثون جميعًا عن هذه الشارة، هذا شيء فريد؛ في كل مرة تنظر فيها إلى القميص، يذكرك بأنك ربحت كأس العالم للأندية".