الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
توقيت مصر 10:18 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

صدمة لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال وكيروش يستدعي لاعبين جدد

1707394_0
كيروش
Native
Teads

تعرض مدافع المنتخب محمد عبد المنعم لإصابة خطيرة خلال مباراة السنغال بعد تدخل قوي من ساديو ماني ليغادر في الشوط الأول ويشارك بدلا منه ياسر إبراهيم، كما تطلب لاحقا نقله للمستشفى للخضوع لفحوصات طبية.
وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إصابة محمد عبد المنعم بكسر في الأنف من جراء التدخل القوي لماني.
ويحتاج عبد المنعم للخضوع لجراحة عاجلة في الأنف، وفقا لما ذكره كيروش، لذلك حرص الجهاز الطبي على نقل اللاعب إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد القاهرة.
وإثر ذلك، قرر منتخب مصر استدعاء رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي وعلي جبر مدافع بيراميدز لقائمته المسافرة إلى السنغال لخوض إياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.
وقال وائل جمعة مدير منتخب مصر: "قررنا استدعاء رامي ربيعة إلى قائمة منتخب مصر بجانب علي جبر مدافع بيراميدز"، وفقا لموقع "في الغول".
وفاز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد، في مباراة الذهاب للجولة النهائية من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.
وجاء هدف فوز الفراعنة جاء في الدقيقة 4 من المباراة التي أقيمت في استاد القاهرة، بقدم ساليو سيسه مدافع السنغال بالخطأ في مرماه.
وتقام مباراة العودة يوم الثلاثاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في العاصمة السنغالية داكار.