الأربعاء 24 أبريل 2024
توقيت مصر 04:30 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

رسالة غاضبة من تركي آل الشيخ: "بكرة نشوف"

تركي آل الشيخ

بعد غياب أيام عن الظهور عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، فاجأ  المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك ألميريا الإسباني، متابعيه برسالة غامضة وغاضبة.

وكتب "آل الشيخ"عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الأربعاء :"هل مضى مع حد؟! ولا اكتشف ان لعبة حافة الهاوية خطره أوي؟! بكرة نشوف".

ولم يوضح تركي آل الشيخ من المقصود برسالته أو إلى من، ما جعل متابعيه يسئلون عن ما يقصده.

وكان  الإعلامى مدحت شلبى ، قال إن المستشار تركى آل الشيخ ، سيقوم بتعويض حسام عاشور ماديا، مقابل رحيله عن النادى الأهلى، وإن لم يحدث ذلك، فإن حسام عاشور لديه عرضان خليجيان، ينتظر البت فيهما.

وأضاف شلبى فى برنامج "مساء الأنوار"، على قناة القاهرة والناس، وهو يتحدث عن ملف الراحلين عن النادى الأهلى، أن شريف إكرامى يريد أن يلعب، ولكنه يعرف أنه من الصعب أن يلعب فى وجود محمد الشناوى، وأنا أحييه لأنه يريد أن يلعب، فهو يعلم أنه سيظل حبيس الدكة، وهو يمتلك عروضا، فحراس المرمى لديهم القدرة على التواجد أكبر وقت ممكن.

وعن أحمد فتحى، قال شلبى، رغم بلوغه الـ 35، إلا أنه ما زال محافظا على قوته الجسمانية ولياقته، لم يراوغ، ولكنه طلب طلبات معينة ومبالغ محددة لم يتمكن الأهلى من إعطائها لفتحى.