الأحد 04 ديسمبر 2022
توقيت مصر 07:57 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة 2022

fb599352-9607-495f-8c56-772488a96eff
اماكن سياحية
Native
Teads

وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة تعتبر محل بحث بالنسبة للكثيرين، ونحن نعلم أن أغلب المتزوجين حديثًا شهر العسل هو رحلة العمر، أول رحلة بعد الزفاف لابد أن تكون رومانسية، توفر لك الوقت الكافي من أجل الاستمتاع بشريك حياتك بعد كل التخطيط والضغط الذي مريت به، فهذه الرحلة موجودة لتوفر لك ذكريات تدوم طيلة حياتك، ومن هنا فإننا نقدم لك أجمل الوجهات السياحية بأوفر الأسعار.

وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة

ربما تكون المشكلة الأساسية التي تواجه العديد من المتزوجين، أو من يخططون للزفاف ولشهر العسل، هو السؤال إلى أين يذهبون وماذا يمكن أين يفعلوا من أجل الاستمتاع بوقتهم وتجربة أماكن جديدة وممتعة؟ والأهم من ذلك أن يكون المكان المقصود يتناسب مع ميزانيتهم الخاصة، في الحقيقة قد يندهش الكثير إن الأمر لا يتطلب كل ذلك التفكير.
حيث إن بإمكانك أن تختار ما ترغب في الذهاب إليه من أماكن حول العالم، بأقل تكلفة ممكنة، فقط مع عروض flynas التي توفرها شركة فلاي إن، يمكن القول إن الأمر أصبح حقيقة! ولم يعد هناك داعي لأن يتخيل الفرد زيارته لمدينة ما مرة أخرى.
من أبرز أكواد خصومات فلاي إن ما يتضمن الآتي:
BRITISH
MOROCCO
MOROCCO
ومن المدهش أن الأمر لا يتوقف عند ذلك الحد، بل إن بإمكانك أيضًا الحصول على خصم إضافي بنسبة 10%، ذلك في حالة قيامك بحجز تذكرة يتخطى سعرها 300 جنيه مصري فقط!

أرخص الأماكن السياحية لقضاء شهر العسل

إن أول مرة تتم مناقشته عند التفكير في السفر وزيارة أحد البلدان والوجهات السياحية هو ميزانية السفر، صحيح أن الجميع يبحث عن سفر رخيص لا يكلفه الكثير، ولكن بالطبع يصعب إيجاد الوجهات السياحية التي تمنح ذلك، فالإعلانات وحدها تصرخ بالغلاء والأرقام الباهظة التي تجعل أي شخص يفكر أكثر من مرة قبل الإقدام على فكرة السفر.
ولكن لحسن الحظ أن أرخص طيران من saudia airlines قامت بتوفيره شركة فلاي إن من خلال أكواد خصم فريدة من نوعها، تمكنك من السفر بأقل سعر ممكن وإلى أي مكان في العالم،

أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل مميز

في صدد حديثنا عن وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة، تجدر الإشارة بأهم الأماكن والوجهات السياحية التي ينبغي عليك زيارتها من أجل التمتع بجمالها الفريد، والتي لا تضطر فيها أيضًا أن تحمل هم التكلفة المحدودة، ومن أفضل هذه الوجهات ما يتمثل في الآتي:
سانت لوسيا
تتميز بموقعها المميز في شرق الكاريبي، فهي لطالما كانت وجهة مفضلة لسائقي الطائرات في أمريكا الشمالية، ومن السهل أن نعرف السبب في ذلك، حيث مع وجود العديد من الأنشطة، هناك شيء للجميع يجعل هذه الوجهة رائعة من أجل قضاء شهر العسل.
فمثلًا الجبال الشاهقة والمياه النقية والشواطئ الرملية البيضاء، هذا بالإضافة إلى مواقع الغوص التي تعج بالحياة البحرية... كل ذلك أصبح وجهة مثالية لمحبي الطبيعة.

جزر البهاما: أفضل وجهات لقضاء شهر عسل بميزانية محدودة

تعتبر وجهة مفضلة للمسافرين الأمريكيين، وهي محطة معروفة في مسارات رحلات السفن السياحية، بإمكانك أن ترى المياه البلورية والشواطئ الرملية البيضاء الواسعة من جزر البهاما جنة للجزيرة ومكانًا مثاليًا من أجل قضاء شهر العسل لكافة عشاق الشمس.
هذا مع أكثر من سبعمائة جزيرة، تمتلئ بمجموعة مختلفة من أماكن الجذب والأنشطة التي تتلاءم مع أذواق الناس كافة.
يمكنك الاستمتاع بالسفر مع شريك حياتك إلى الأماكن التي سبق ذكرها، أو إلى أي وجهات أخرى سياحية معروفة، من خلال حجز تذكرتك من turkish airlines بالتعاون مع أكواد خصم فلاي إن وهي ما توفر لك أفضل رحلة بأقل سعر ممكن.