الإثنين 23 نوفمبر 2020
توقيت مصر 18:54 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

عضو مجلس الشورى السعودي يفجر مفاجأة عن لقاء الدويلة بالملك سلمان

تبرعوا بأعضائهم.. الملك سلمان يمنح 234 سعوديا هذا الوسام
 

وجه الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود رسالة شكر إلى عضو مجلس الشورى السعودي عساف بن سالم أبو ثنين، عقب شهادة الأخير عن رد البرلماني الكويتي مبارك الدويلة عن تسريبات ما عرف إعلاميا بخيمة القذافي.

 وقال سطام آل سعود: "شكرا لك أخي عساف على شهادة الحق التي يدركها ويعملها كل شخص منصف وحر، وهذا التوضيح يكشف الدويلة وشلته يمتهنون الكذب والتزوير بدون خجل".

وكان عساف أبو ثنين قد أكد في شهادته أنه إحقاقاً للحق وإزهاقاً للباطل وحتى لا يتم التزوير في مرحلة تشرفت بأن أكون شاهداً عليها، إبان عملي مديراً عاماً لمكتب مولاي خادم الحرمين الشريفين، عندما كان أميراً للرياض، فواجبي يحتم علي التعليق على حديث مبارك الدويلة عن تسجيلاته مع القذافي والتي زعم فيها مالم يتم وما لم يقل.

وأضاف أبو ثنين: "فالدويلة كان يحضر بين الحين والآخر استقبال أمير الرياض في مجلسه بالإمارة، شأنه شأن الآلاف من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون".

وتابع:"وكانت كل أحاديثه تختص بأمور خاصة بعائلته والأحاديث العامة وطلبات شخصية، منوها أنه لم يتطرق بتاتاً لأي موضوع يختص بلقائه مع القذافي واستهدافه للمملكة".

وأشار أبو ثنين إلى أنني لست وحدي من حضر هذه اللقاءات العامة، وإنما عدة مسئولين في إمارة الرياض والدولة، وكل هذا موثق رسمياً مما يؤكد أن ما قاله الدويلة عارٍ عن الصحة ومحض كذب وافتراء على مجلس مولاي الملك.