السبت 16 يناير 2021
توقيت مصر 16:52 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

شاهد..

السيسي يعنف مسؤولًا بسبب عدم ارتداء العمال كمامات

الرئيس يتحدث للمسؤول
 

فوجئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم ارتداء العمال في أحد المشاريع تحت الإنشاء بمنطقة مصر الجديدة "كمامات"، ما دعاه إلى التوقف، والتحدث إلى المسؤول مستنكرًا عدم توفير وسائل حماية للعمال من فيروس كورونا.

وعنَف الرئيس أحد المسؤولين وهو ضابط برتبة نقيب، وقال الرئيس :مين المسؤول هنا؟ .. فرد الضابط :أنا يا أفندم، فسأله الرئيس عن عدم ارتداء العمال كمامات، فعجز الضابط عن الرد.. فقال له الرئيس بلهجة شديدة: بسألك رد عليَ.. مين المسؤول المدني هنا يابني؟.. الناس دي يومياتها كام؟..لما الناس الغلابة دي تقعد في البيت هيصرفوا منين؟".

ثم امر الرئيس بتوزيع كمامات على العمال، فقام أحد حرساه بتوزيعها عليهم، واختتم الرئيس كلامه للضابط بأنه سوف يأتي غدًا وإذا لم يجد العمال في كل المواقع يرتدون كمامات "هيكون فيه مشكلة كبيرة.. فاهمين ولا مش فاهمين؟".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو الرئيس مشيدين بانحيازه للعمال وحرصه عليهم، وتصدر هاشتاج "السيسي نصير الغلابة"، الترند على موقع "تويتر"، وسط إشادات بالرئيس.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أشار خلال تفقد عناصر القوات المسلحة لمكافحة انتشار فيروس كورونا، إلى أنه يتجول أحيانا في بعض مناطق القاهرة ولاحظ عدم اتخاذ المواطنين كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.