الجمعة 06 أغسطس 2021
توقيت مصر 06:06 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

الأعلى للشئون الإسلامية عن ضبط محمود عزت: "صيد ثمين"

محمود عزت
محمود عزت
Native
وصف عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية،  القبض على القيادي الإخواني محمود عزت، القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية ، قائلا :" صيد ثمين ".
وأضاف "هندي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة، قائلا :" القبض عيل محمود عزت في هذا التوقيت يبعث عدة رسائل للداخل والخارج، أولها التأكيد على يقظة أجهزة الأمن المصرية في مواجهة هذه التنظيمات".
وتابع:" الرسالة الثانية أن هذا الصيد الثمين الذي يمثل أهم قيادة إخوانية سيعقبه كشف العديد من المخططات والخطط التي تستهدف النيل من الوطن، ورسالة للمصريين في العالم أجمع أن خطر الجماعة الإرهابية مازال قائم، وأن الإخوان لا تريد الخير والمصلحة للوطن وأن دورهم لم يتلاشى بعد، وهم لا زالوا يتربصوا بالوطن ويخططوا ضد الشعب المصري وأمن واستقرار الوطن.
وواصل عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية حديثه، قائلا :" جماعة الإخوان تخطت جميع قوانين الإنسانية باستهداف مواطنين أبرياء بتفجير معهد يقوم بخدمة مرضى الاورام، والقبض على محمود عزت يؤكد مدى كرة الإخوان لهذا الوطن وحقدها عليه".
وألقت الأجهزة الأمنية القبض علي القيادي الإخواني الهارب محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان مختبئا بإحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.