الجمعة 30 أكتوبر 2020
توقيت مصر 06:26 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

يدخل السجن بسبب حديث زوجته عن علاقتهما الحميمة

يدخل السجن بسبب حديث زوجته عن علاقتهما الحميمة
يدخل السجن بسبب حديث زوجته عن علاقتهما الحميمة
 
عاقبت محكمة بريطانية، زوجًا بالسجن لمدة 18 شهرًا، لاعتدائه بالضرب على زوجته لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وتهديدها بالقتل، بعد أن سمعها تتحدث إلى صديقتها عن علاقةهما الحميمة. 

وبدأت سلسلة الاعتداءات العنيفة التي ارتكبها شين جوردون (27 عامًا) في 10 يوليو، واستمرت ثلاثة أيام متتالية، حسبما استمعت محكمة ستوك أون ترينت.

وأمام المحكمة، اعترف الزوج المعتدي بثلاث تهم بالاعتداء مما أدى إلى أذى جسدي فعلي، وفق صحيفة "ديلي ميرور".

قال المدعي العام ستيفن بيلي: "خلال النهار كان يلقي بصلصة الطماطم والماء في غرفة النوم". وأشار إلى أنه "ركلها في وجهها مما أدى إلى كدمات في عينها". 

واستمعت المحكمة إلى أنه عندما سمع محادثة حول علاقةهما الحميمة، ضربها مرارًا وتكرارًا وهدد بتحطم سيارتهم.

وأضاف بيلي: "عندما اعتقدت أنه قد رح ، تحدثت إلى هذه المرأة حول مختلف جوانب علاقةها وحياتها الجنسية. لسوء الحظ، لم يخرج وسمع ما قالته. قال لها: "أنت ميتة".

وذكر أنه بعد أنه طالبها بركوب السيارة وقادها إلى "بارك هول"، استمر بضربها على وجهها وفي رأسها، لكنها تمكنت من الاتصال بخدمة الطوارئ.

وبعد أن تركت السيارة في مرآب سيارات، ركضت إلى منزل قريب وانتظرت هناك حتى تأتي الشرطة. فيما برر الزوج اعتداءه على زوجته بأنها هاجمته وكان يدافع عن نفسه.

كان الزوجان معًا منذ عام 2018، وتزوجا في 30 أغسطس من العام الماضي.

قال القاضي بول جلين عند نطق الحكم مخاطبًا المتهم: "يمكن أن تكون عنيفًا للغاية تجاهها، مستبدًا وتتنمر بصراحة. لقد أمرتها بشتمها وأهانتها بتوجيه الشتائم إليها والشتائم عليها، والتنمر عليها أمام الآخرين. لقد اعتدت عليها على مدى ثلاثة أيام متتالية".

وأشار إلى "الركل في وجهها، واللكم، والصفع، والإمساك بحلقها، ودفع الطعام في وجهها"، وذلك بعد أن "سمعتها تتحدث عنك إلى امرأة أخرى ووجهت تهديدات في سيارتك بقتلها واعتقدت أنك قد تنفذ ذلك جيدًا".