الإثنين 25 يناير 2021
توقيت مصر 12:38 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

بالفيديو..

هاني شاكر يسخر من محمد رمضان ويدخل في نوبة ضحك

هاني شاكر: "جسمي قشعر من كلمة السيسى"
 

سخر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، من اغنية محمد رمضان الجديدة "انت جدع"،قائًلا أن "كلمات الأغنية مبتورة ولذلك لا يمكن غنائها في الأساس".

وطرح الفنان محمد رمضان أغنية بعنوان "أنت جدع"، واستعرض من خلاله حب الجمهور له، إذ صور كل مشاهده وهو يرقص بينهم فوق سيارته، التي تكدسوا حولها.

كشف الفنان هاني شاكر، عن رأيه في الأغنية، وقال بسخرية خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، إنه لم يسمع كلماتها إلا أنها تحفة، على حد وصفه.

أضاف شاكر، بعد إصابته بنوبة ضحك، أن كلمات الأغنية مبتورة ولذلك لا يمكن غنائها في الأساس.

يذكر أن محمد رمضان واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان ‏معه ‏في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه ‎.‎ ‎

مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل ‏مباراة ‏السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات ‎ ، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه ‏تصاريح ‏غناء مرة أخرى، وانتهاء بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري ‎ .



View this post on Instagram

? "انت جدع" هي الأغنية الجديدة لـ ??#محمد_رمضان?? واعتبرت رد منه على منتقديه ومن دعا لمقاطعته بعد قضيته الشهيرة مع الطيار، والتي تزامنت أيضاً مع قرار النقابة بعدم منحه تصريح لأي حفلة جديدة.. فما هو موقف ??#هاني_شاكر?? من هذا العمل؟ شاهد المزيد من الأخبار و الفيديوهات في لينك البايو @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on