الخميس 25 أبريل 2024
توقيت مصر 07:53 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

زوجة سعد لمجرد تشعل مواقع التواصل بهذا الفيديو

زوجة سعد لمجرد تشعل مواقع التواصل بهذا الفيديو

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو قديم يعود للنجم المغربي سعد لمجرد، وزوجته.

وبحسب مقطع الفيديو يظهر لمجرد، وهو يلقي كلمة خلال نهائيات برنامج "سوبر ستار"، الذي شارك فيه، ليوجه الشكر لزوجته، والتي ظهرت في الفيديو جالسةً بين الحضور.

وقد تفاجأ جمهور النجم المغربي بالفيديو المتداول، كونهم لم يكونوا على علم بزواج لمجرد من قبل.

وكان موقع الفن، قد ذكر أن لمجرد كان متزوجا في سن مبكرة أثناء إقامته في الولايات المتحدة الأميركية، قبل أن يعلن انفصاله في وقت لاحق.

يذكر أن سعد لمجرد كان قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهور، حيث أظهر مقطع فيديو سقوط خطر للنجم المغربي سعد لمجرد، خلال تصويره أحد مشاهد آخر فيديو كليب له.

كما أظهر الفيديو حينها سقوط كل من المجرد وأعضاء فرقة فناير، خلال تصويرهم لأحد مشاهد فيديو كليب الأغنية الجديدة التي ستجمعهم قريبا.

وكان السقوط خطيرا، حيث سقط سعد لمجرد وأعضاء الفرقة بقوة من مكان مرتفع .


View this post on Instagram

‏‎‏@aprar_2019 - زيت الحشيش الافغاني الاصلي?????? لجميع مشاكل الشعر - لتطويل وتكثيف الشعر وايقاف التساقط ?????? - للطلب واتساب : من داخل السعوديه0507554160 من خارج السعوديه +966507554160 - وللطلب دايركت : ‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 ‏‎‏@aprar_2019 - توصيل لجميع دول الخليج ?? ‏???????????????????????? 0 0 0 0 #مقاطع_مزاجية ‏@mzajeah_kw حسابي الثاني ضيفوه _ _ #سناب #مقاطع #نادين_نسيب_نجيم #الخليج #السعوديه #الامارات #الكويت #قطر # #deepikapadukone #نقد #ضحك #لجين_عمران #افنان_الباتل #شيلاء_سبت #حليمه_بولند #بيبي_عبدالمحسن #احلام #شيرين #نانسي_عجرم #نهى_نبيل #شوق_الهادي #بلقيس #مريم_حسين #روان_بن_حسين #ا?مل_العوضي #فرح_الهادي #رو?ى_الصبان #مقاطع_مزاجية #زيت_شعر

A post shared by مزاجية (@mzajeah2) on