الأربعاء 12 يونيو 2024
توقيت مصر 17:25 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

حياة الفهد تقع في خطأ فادح في "أم هارون" وتثير الجدل

حياة الفهد

يبدو أن المسلسل الخليجي "أم هارون" الذي تجسد بطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد، لن يتوقف عن إثارة الجدل حوله، لكن هذه المرة بسبب خطأ داخل العمل الفني.

ونشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يكشف خطأ فادح وقعت فيه الفنانة حياة الفهد في أحداث المسلسل التي تجسد فيه دور سيدة يهودية في فترة الأربعينيات تعيش في الكويت وتعمل في التمريض.

وظهرت حياة الفهد وهي ترتدي قفازات طبية ذات استخدام المرة الواحدة، وعلق الجمهور أن هذه القفازات أنتجتها شركة أنسيل الأسترالية في فترة الستينيات، على الرغم من أن أحداث المسلسل تدور في فترة الأربعينيات.

فيما حول البعض  المخرج المصري محمد العدل، هذا الخطأ، بينما حمل آخرون الفنانة حياة الفهد المسؤولية.

مسلسل "أم هارون"، أثار الكثير من الجدل منذ الإعلان عنه بسبب تناوله قصة سيدة يهودية ومعاناتها مع الاضطهاد بسبب ديانتها في الوطن العربي، ورأى البعض أن العمل يحاول تلميع صورة اليهود على حساب العرب، واتهمه البعض بالتطبيع مع العدو الصهيوني.

View this post on Instagram

خطأ يقع فيه مخرج عمل مسلسل ام هارون في احد المشاهد بعد ظهور ام هارون تستخدم القفازات ذات الاستخدام الواحد والتي تم تصنيعها بالستينيات بالرغم من احداث العمل تدور بالاربعينيات ... • • ‎يمكنكم الان متابعتنا عبر تطبيق ‎سناب شات alna8ed-snap • • •

A post shared by ?حساب الناقد الفني ? (@alna8ed) on