الخميس 25 أبريل 2024
توقيت مصر 10:18 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

تكريم 140 طالبا وطالبة بالصف الفائزين في مسابقة " أعرف بلدك"

تكريم 140 طالبا وطالبة بالصف
تكريم 140 طالبا وطالبة بالصف
نظم مركز شباب الشوبك الشرقي بمركز الصف جنوب الجيزة ، تحت رعاية النائب عمرو حامد ، عضو مجلس الشيوخ ، حفلا لتكريم الطلاب الفائزين في مسابقة اعرف بلدك التي أقيمت على مدار الشهر الجاري بين طلاب المدارس ، وذلك بهدف تحفيز الطلاب وحثهم على التفوق وغرس روح الانتماء وحب العلم فى نفوسهم .
وقد حضر الحفل ، النائب عمرو حامد عضو مجلس الشيوخ ، ياسر عكاشة وكيل إدارة الصف التعليمية ، خالد عنانى نقيب المعلمين بالصف ، المستشار رضا نجم رئيس مجلس الإباء والأمناء بالصف ، أمجد رمضان حامد المشرف العام على المسابقة ومنسق عام الحفل ، وقيادات من الأزهر الشريف ، وعدد من القيادات والمهتمين بالعملية التعليمية بمركز ومدينة الصف .
وقد كرم الحاضرون 140 طالبا وطالبة فازوا في المسابقة ، وجميع مديري المدارس التي شاركت بالمسابقة وأعضاء هيئة التدريس المشرفين على المسابقة .
وقال النائب عمرو حامد ، عضو مجلس الشيوخ ، أن الهدف  من المسابقة هو تحفيز الطلاب وحثهم على التسابق والتنافس على طلب العلم وعرز الانتماء فى نفوسهم ، وتشجيعهم على استمرار النجاح والتفوق لأن النجاح في الحياة يبدأ من الأساس بالنجاح والتفوق الدراسي وأن الأوطان تبنى على العلم .