الأحد 27 سبتمبر 2020
توقيت مصر 01:36 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

تسريب صور وفيديوهات "مخلة" لبطلة مسلسل «كذبتي الحلوة»

تصدر اسم الفنانة المعروفة بطلة مسلسل «كذبتي الحلوة» الترند عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعد فضيحة تسريب عشرات الصور والفيديوهات الجريئة لها مع حبيبها.

وشن نشطاء في تركيا هجومًا عنيفًا على الممثلة التركية أصلي بكير أوغلو، إثر تسريب صور ومقاطع جريئة لها مع حبيبها في أوضاع حميمية.

وعقب الضجة التي أثارتها، خرجت الفنانة التركية الشهيرة، ببيان رسمي نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه :"أود أن أبلغ الجمهور أني بدأت باتخاذ الإجراءات القانونية عند النائب العام والجهة الأمنية المسؤولة ضد أولئك الذين نشروا منشورات قبيحة تتضمن صوري واسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وضد كل من نشرها وتداولها بقصد أو كان آلة لذلك".

كما ناشدت جمهورها بتفويت الفرصة على من اتهمتهم بإستهدافها لتشويه صورتها قائلةً:"أرجوا من الجمهور والصحافة ألا يمنحوا أي فرصة لأشخاص ذوي النوايا السيئة والخبيثين الذي يرغبون في رسم وتكوين صورة سيئة وسلبية عني بطريقة مختلفة وتسريب صوري ونشرها بشكل غير أخلاقي".

وذكرت بعض الصحف التركية، أنه قد يكون تم تسريب الصور عبر اختراق "واتس آب"، الخاص بأصلي، أو أنها قد تكون وضعت هاتفها في ورشة للتصليح والصيانة وأن يكون أحد الموظفين هناك تولى تسريب الصور. فيما وضع آخرون ترجيح أن يكون حصل خلاف بين أصلي وحبيبها فقام بتسريب الصور.

يذكر أن هذه الفنانة الشابة والفاتنة كانت قد ارتبطت العام الماضي بعلاقة حب مع الـ"دي جي" التركي جان كوتشاك.