الخميس 15 أبريل 2021
توقيت مصر 13:21 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

«بيخاف على نفسه».. دينا الشربيني تثير الجدل بسبب الهضبة

 
تصدرت دينا الشربيني مؤشرات بحث جوجل بعد حديثها عن كواليس مسلسلها لعبة النسيان والهضبة عمرو دياب في لقاء عبر الفيديو كونفرس في أحد البرامج التليفزيونية.

وتحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بالمطرب عمرودياب خلال أحد لقاءاتها التليفزيونية، وقالت: "أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط وناجح بقاله 30 سنة".

كما تحدثت عما يفعله الهضبة فى "الحظر" وقالت: "بيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، واستغل الفترة دى وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه.

وردا على ما إذا كان المخرج انسحب بسبب انتشار فيروس كورونا قالت دينا الشربيني: لا أعرف في الحقيقة السبب وراء اعتذار هاني خليفة، ولكنني لا أظن أن كورونا هو السبب، ولم أتواصل معه بعدها لأعرف سبب قراره، ولكنني أتوجه له بالشكر على الفترة التي عمل فيها خلال تحضيرات المسلسل وبعد بداية التصوير.

وتابعت: مخرج العمل الحالي أحمد شفيق يقدم مجهودا رائعا، وقطعنا شوطا كبيرا من التصوير يصل إلى نصف حلقات المسلسل في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها جميعا، وأعتقد أننا سننتهي من التصوير خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان.