الجمعة 29 مارس 2024
توقيت مصر 07:22 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

بعد 11 مليون مشاهدة.. "يا حبيبي "تثير ضجة علي مواقع التواصل

محمد رمضان
محمد رمضان
نشر المخرج حسام الحسيني علي صفحته الرسمية علي انستجرام مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية " يا حبيبي " للنجم محمد رمضان و الفنان العالمي ميتر جيمس .
وحقق كليب أغنية " يا حبيبي " 11 مليون مشاهدة علي يوتيوب منذ طرحها في 6 سبتمبر الجاري .
واحتفل رمضان بتربعه علي تريند موقع الفيديوهات " يوتيوب " بأغنيته الجديدة " يا حبيبي " في الإمارات ونشر صورة له مع كليبه الأخير علي " انستجرام " ليعلن عن تربعه علي المركز الأول في الإمارات العربية المتحدة التي صور فيها الأغنية .
وكتب محمد رمضان علي صفحته الرسمية علي انستجرام :"  شكرا الصفحة الرسمية لورلد ميوزك أوردس على هذا الكلام الرائع وبهدي هذه المقالة لجمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وأفريقيا لأن كل ذلك بفضلهم بعد ربنا.. ثقة في الله نجاح.. محمد رمضان".
أما الصفحة الرسمية لـ"ميوزك أورد" فكتبت على صفحتها الرسمية علي فيس بوك: "حقق ملك يوتيوب المصرى محمد رمضان أكثر من 7 ملايين مشاهدة على يوتيوب من خلال تعاونه الجديد "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى مايترى جيمس، بعد أن احتل المركز الأول فى 15 دولة ، و حصد أكثر من 3.3 مليار مشاهدة على قناته على يوتيوب وهو الفنان العربى الأكثر متابعة على القناة، قد تجاوز بالفعل 7 ملايين مشاهدة مع تعاونه الجديد "يا حبيبى" مع النجم الفرنسى، حيث وصلت مشاهدات الأغنية الجديدة إلى أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب فى أول 12 ساعة لطرحها".