الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
توقيت مصر 01:37 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

بالصور.. اعتراف صادم لمثلي الجنس: نمت مع ألف رجل

 

ادعى البريطاني "هوجو" البالغ من العمر 31 عامًا، أنه نام مع أكثر من ألف رجل، مشيرًا إلى أنه في بعض الأحيان يمارس الجنس مع أربعة رجال في اليوم، وهو ما قوبل بشكوك.

وقال "هوجو" عبر برنامج "عيادة الجنس" على القناة البريطانية الرابعة، إنه لا يستخدم الواقي الذكري لأنه "لا يحبه"، لكنه أعرب عن قلقه من الإصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.


واعترف "هوجو"، بأنه لم يخضع لاختبار من قبل، ما دفعه لزيارة العيادة عقب تعرضه لمخاوف في الآونة الأخيرة أثناء ممارسة الجنس الشرجي غير المحمي.

وأضاف في حديثه عن عدد الأشخاص الذين نام معهم: "بصراحة، بالآلاف. يمكن أن أنام مع ثلاثة، وربما أربعة رجال في يوم واحد". وعلق محاوره بعد أن اعترته الدهشة: "هذا كثير، يجب أن تخضع للاختبار كل ثلاثة أشهر".

وتابع "هوجو": "أنا أكره العوازل الطبية. لن تذهب إلى السوبر ماركت وتأكل خيارًا يحتوي على البلاستيك"، ليرد محاوره: "ولكن في الوقت نفسه، إذا كان لديك ألف شريك، فهذا يضعك في فئة عالية الخطورة بالنسبة للأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي".

إلا أن الرقم الذي أعلنه عن عدد الرجال الذين مارس معهم الجنس أصاب المشاهدين بالصدم، وعبروا عن شكوكهم حول تلك الأرقام على موقع "تويتر".

وعلق أحدهم: "حتى نجوم الإباحية الذين أعرفهم لم يمارسوا الجنس ألف مرة. لذلك حديث "هوجو" عن ممارسة الجنس مع آلاف الأشخاص مبالغة مطلقة".