الأحد 17 أكتوبر 2021
توقيت مصر 05:10 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

مايوه مثير وبطن منتفخ.. ميريام فارس تثير الجدل باستعراض حملها شبه عارية

ميريام
Native

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الجدل بين متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بنشر صور مثيرة لها مرتدية مايوه قطعتين وبطنها منتفخة في استعراض لحملها العام الماضي.
وبدت ميريام وهي تستعرض جسدها العاري مع إبنها الصغير وزوجها من دون إظهار تفاصيل وجههما وهي مستلقية إلى جانب حوض السباحة، وعلّقت: "منذ سنة مثل اليوم، بس كانت الضحكة بعدا عم تطلع من القلب"، وبدا واضحاً من تعليقاتها أنها تشعر بحنين لفترة الحمل.
وكانت ميريام قد استذكرت إنفجار مرفأ بيروت الذي تصادف 4 آب ذكراه السنوية الأولى. وكتبت على حسابها الخاص: "سنة مرقت على الجريمة، والمجرم بعد ما نكشف ولا تحاسب. برحمة الضحايا اللي انقتلت، بحق الناس اللي انجرحت وتهجرت بحق الأطفال اللي خافت وتيتمت، بحق حرقة كل ام واب انحرموا من و لدن بحق كل ارمل وارملة، بدنا تسقط الحصانات تنكشف الحقيقة و يتحاسب المجرمين".
وكانت ميريام فارس قد كشفت تفاصيل وفاة إبنها (قبل حملها وولادة ابنها الثاني دايف)، وتأثيره عليها عبر إصابتها بالإكتئاب عقب وفاته.
وقالت ميريام خلال فيلم وثائقي بالتعاون مع إحدى المنصات الرقمية وروجت له عبر صفحتها: "في الـ7 من شهر يوليو لعام 2017، تأكد أني حبلى بمولودي الثاني، ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل، وحسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي، وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف".
وتابعت: "اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي".
وأشارت فارس إلى أنه منذ تلك اللحظة لم يعد لديها هدف وحلم، لافتة إلى أنها أوقفت مشاريعها الشخصية والفنية والأغاني التي كانت تحضر لها قبل ان تحمل مجددا العام الماضي وتنجب ابنها الثاني "دايف" في تشرين الثاني 2020.