السبت 19 يونيو 2021
توقيت مصر 14:22 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

الجمعة.. أديب يعود لـ"إم بي سي مصر" بعد غياب

عمرو أديب
أديب
Native

يستأنف الإعلامي عمرو أديب ، حلقات برنامجه "الحكاية" ،على  فضائية "إم بي سي مصر"، من "الجمعة" المُقبلة في تمام العاشرة مساءً، ويتواصل عرضه كالمعتاد يومياً من "الجمعة للاثنين".

وأعرب الإعلامي عمرو أديب ،عن سعادته الشديدة لردود الأفعال الإيجابية التي لاقها البرنامج من جانب المُشاهدين خلال الموسم الماضي.
 ووجه أديب ، شكره لفريق عمل البرنامج وإدارة القناة على توفير كل وسائل الدعم لتحقيق نجاحات قياسية، موضحا أنه يستعد وفريق العمل لتحقيق المزيد من المُتابعات اليومية وتقديم كل ما يهم المُشاهد المصري والعربي.

و أكد أن هناك الكثير من الحلقات الخاصة والمميزة التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المُقبلة، موضحا أن البرنامج سيُناقش الكثير من الملفات وسيطرق الكثير من الأبواب لتلبية إهتمامات الجمهور وسيقدم فقرات سياسية واجتماعية واقتصادية وفنية تُرضي مُختلف الأذواق.

وعبر عمرو أديب عن تقديره الشديد لمُتابعي البرنامج عبر الصفحات الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعي والذين وصلوا إلي 1.3 مليون مُتابع عبر صفحة البرنامج على "فيسبوك" بالإضافة للمُتابعين على صفحة "MBC مصر"، والذين تجاوز عددهم حتي الآن 22 مليون مُتابع، ووعد بالمزيد من المُحتوي المميز الذي يُناسب الجميع خلال الفترة المُقبلة.