الخميس 18 أبريل 2024
توقيت مصر 09:03 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

الإعدام لزوجة قتلت زوجها ومارست الرذيلة بجوار جثته مع عشيقها

2016_9_14_13_12_7_895
ارشيفية

قررت محكمة جنايات بنها، إعدام ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوج الأولى بدافع إتمام زواجهما لاحقا.

وأحالت المحكمة، أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدام المتهمين جراء ما اقترفاه بحق المجني عليه حيث أقدما على خنقه ومارسا الرذيلة بجوار جثته.

وشمل أمر الإحالة الخاص بالقضية أن المتهمين قتلا المجنى عليه زوج المتهمة الأولى، عمدا مع سبق الإصرار بدافع التخلص منه لإتمام زواجهما بعد أن جمعت بينهما علاقة غير شرعية.

وأشار أمر الإحالة إلى أنهما بيتا النية على قتل الزوج والتخلص منه ليخلو لهما الجو، فقام المتهم الثاني بشراء عقار طبي مخدر أعطاه للأولى قبيل الواقعة تمهيدا لإتمام مخططهما.

وأوضح أنه يوم الواقعة أعدت المتهمة الأولى كوب شاي ووضعت للمجني عليه ذلك العقار، وما أن تيقنت من نومه حتى استدعت المتهم الثاني وقاما بتكميم فمه لمنعه من التنفس حتى تيقنا من وفاته وقاما بممارسة الرذيلة بجوار جثته.
وفي اليوم التالي تظاهرت المتهمة الأولى باكتشاف وفاة زوجها.
وكانت مديرية أمن القليوبية تلقت بلاغا من مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة هامدة للزوج بشقته بدائرة المركز.
 وكشف الطب الشرعي أن الوفاة ليست طبيعية، فيما شكل فريق بحث، وبالفحص تبين أن الجثة بها آثار خنق وبسؤال زوجةه أفادت بأن الوفاة طبيعية، فيما أكد نجل المجني عليه وعمه (شقيق الضحية) أنهما يشككان في الوفاة.