الأربعاء 21 أبريل 2021
توقيت مصر 07:12 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

إحالة أوراق شخصين بالسلام للمفتي لقتلهما مسن

إعدام دواعش
اعدام
 
قضت محكمة جنايات القاهرة، بإحالة أوراق شخصين للمفتى في قتل عمد وسرقة مسن على المعاش في السلام.

وذكر قرار الإحالة  الصادر من النيابة العامة، أن المتهمين" عماد.ع عاطل و" جمال.ا" سائق  توك توك ،  قتلا المجني عليه "أحمد. س" مسن علي المعاش .

وأسندت النيابة العامة،  تهمة القتل العمد بأن بيتا النية ، وعقدا العزم علي قتل المجني عليه حيث توجها بمحل سكنه، وما أن ظفرا به حتي عاجله  الأول بطعنه عن طريق مطواه  بحوزته  ولف الثاني سلكا حول رقبة المجني عليه  قاصدين من ذلك  قتله، فأحدثا به الإصابات  الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ، والتي أودت بحياته  في الحال ،وسرقة المبلغ النقدي المبين في التحقيقات، والمملوك للمجني عليه، وذلك من داخل غرفة نومه.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية، وجود خلافات  سابقة بين المتهمين،  والمجني  عليه بشك المتهم  الأول بوجود علاقة غير شرعية  مع شقيقته، كونها خادمة  لدي المجني عليه  ،وأن المتهم الثاني اتفق مع المتهم الأول علي السرقة،  والقتل وعقدا العزم وبيتا النية وتوجه الي محل سكنه بتاريخ الواقعة  ،وما إن ظفرا به فقتلاه ولاذا بالفرار، وبضبطهما اعترفا بارتكاب الجريمة  علي النحو المشار إليه في التحقيقات.

وكشفت معاينة مسرح  الحادث  وجود سحجات برقبة المجني عليه وجرح طعني في البطن وأن الآثار التي وجدت بجوار جثة المجني عليه بمحل الواقعة، تطابقت مع اثار قدمي المتهمين .

وذكر تقرير الصفة التشريحية  ان جثة المجني عليه في العقد السادس من عمره وأن به إصابات في البطن نتيجة اصطدام بجسم صلب سلاح أبيض مطواه ،  وأن إصابة العنق  حدثت من ضغط المتهم علي عنق المجني عليه بالسلك وأن الوفاه جاءت نتيجة اسفكسيا الخنق