الأربعاء 27 يناير 2021
توقيت مصر 12:26 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

مشادة بين نجمي آرسنال على أرض الملعب (فيديو)

التدريب
التدريب
 

دخل نجما آرسنال، داني سيبايوس وإدي نكيتياه في مشادة ساخنة قبل المباراة ضد فولهام في انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدا أن اللاعبين محبطان من استبعاد المدير الفني ميكيل أرتيتا لهما من التشكيلة الأساسية من المباراة الأولى لهذا الموسم، واشتبكا خلال الإحماء على أرض الملعب قبل المباراة.

بدأت المشادة عندما لعبت الكرة إلى نكيتياه، ليندفع سيبايوس بقوة تجاهه، ما جعله يوجه لكمة إليه قبل أن يدفع الإسباني الشاب. وبعد استئناف التقسيمة مرة أخرى، سدد نكيتياه الكرة في قدم سيبايوس بقوة، لتدلع المشادة بينهما مرة أخرى، قبل أن يتدخل زملاؤههما للفصل بينهما.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" إن حادثة ما قبل المباراة أظهرت أن التوترات كانت متصاعدة، لكن أسطورة الكرة الإنجليزية، ريو فرديناند كان حريصًا على التقليل من ذلك.

قال فرديناند لـ (BT Sport): "هذا جزء منه. أعتقد أنه في نهاية اليوم، في بعض الأحيان يتم تسخينه. سترى أنه ربما مرة أو مرتين في الأسبوع في ملعب التدريب، كل ما في الأمر أننا تواجدنا هنا لمشاهدته.
 أنا متأكد من أن ميكيل أرتيتا لن يشعر بخيبة أمل كبيرة من ذلك".
وخلال المباراة التي انتهت لصالح آرسنال، شارك الدولي المصري محمد النني طوال الـ90 دقيقة كاملة على حساب سيبايوس، الذي تم تمديد إعارته إلى لمدة موسم من ريال مدريد في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأشاد سيبايوس بتأثير المدير الفني ميكيل أرتيتا. وقال: "بصراحة، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له (أرتيتا) لأنه كان قادمًا إلى غرفة تبديل الملابس التي كان بها بالفعل مدربان آخران ولم يكن الفريق قادرًا على تحقيق النتائج التي يريدها الجميع". 

وأضاف: "لم يكن من السهل بالنسبة لي الانضمام إلى الفريق لأنني كنت أعود بعد غياب طويل بسبب الإصابة. شعرت وكأنني يجب أن ألعب ولكني كنت مخطئًا في ذلك لأنني لم أكن لائقًا".

وتابع: "كان المدرب صريحًا معي حقًا وقال إنه إذا حصلت على لياقتي البدنية وواصلت العمل الجاد، فسيكون لدي فرصة للعودة إلى الفريق.

وأوضح: "انتهى بي الأمر بأداء جيد وأردت الثقة التي أظهرها لي قبل مباراة نيوكاسل. منذ تلك اللحظة فصاعدًا، بدأنا في بناء علاقة جيدة بين المدرب واللاعب وسارت الأمور بشكل جيد بالنسبة لي شخصيًا".

ومضى قائلاً: "أعتقد أنه جعلني لاعبًا أفضل بكثير في الأشهر الستة الماضية".

اظهار ألبوم ليست