الخميس 19 مايو 2022
توقيت مصر 08:04 ص
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

ADS
 

عروض حجز طيران ناس

Capture
طيران
Native
Teads
يبحث بعض الناس عبر محرك جوجل عن رحلات طيران ناس والتي تعد من أفضل شركات الطيران داخل المملكة العربية السعودية إلى جانب الخطوط الجوية التي توفره دولة السعودية، كما نعرض لك في هذا المقال بعض من هذه الشركة العالمية المشهورة بالعروض الخاصة على رحلات الطيران.
مقر هذه الشركة في دولة الرياض داخل المملكة العربية السعودية كما أنها تسافر إلى أكثر من 26 دولة، ويتبع هذه الشركة أكثر من 100 طائرة من أجل توفير الأوقات المختلفة لجميع العملاء.
إذا كنت تريد التعرف على رحلات الطيران الخاصة بهذه الشركة قم بمتابعة المقال جيدًا.

رحلات طيران ناس

اشتهرت هذه الشركة المميزة داخل المملكة العربية السعودية بالعروض المميزة التي تقوم بها على جميع الرحلات، كما توفر الكثير من المزايا التي تجعل منها شركة مميزة، تأسست هذه الشركة عام 2007 وبدأت في دولة الرياض، كما تعد من الشركات المنافسة داخل المملكة العربية السعودية.
تقوم شركة طيران ناس بالسفر إلى أكثر من 26 وجهة ويتبع لهذه الشركة أكثر من 100 طائرة، وتتميز بالتكلفة المنخفضة والجودة والكفاءة العالية من أجل الحصول على كسب ثقة العميل، والتي تؤدي إلى زيادة أرباح الشركة عن طريق التقييم الجيد من قبل العملاء، حيث حصلت الشركة على تقييم (4.7/5) بناء على تقييم العملاء.

خدمات شركة طيران ناس
تقدم لك رحلات طيران ناس الكثير من الخدمات الفاخرة والمميزة والتي لاقت إعجاب كثير من العملاء، ومن هذه الخدمات ما يلي:
• تقدم لك شركة طيران ناس الخطوط الجوية السعودية (Saudi Arabian Airlines) بصورة مميزة لجميع المواطنين داخل وخارج السعودية.
• تستطيع تعديل أو إلغاء تذكرة رحلة الطيران قبل المعاد المحدد لها بـ 3 ساعات، وهذه الخدمة متوفرة لدى رجال الأعمال.
• ثم يمكن لدرجة السياحة داخل الطائرة الإلغاء أو التعديل قبل مغادرة الطائرة بـ 12 ساعة.
• يمكنك أن تقوم بشراء العطور والهدايا أثناء الرحلة وهذا ما توفره لك رحلات طيران ناس.
• الدخول بصورة مجانية إلى جميع صالات كبار الزوار، كما يوجد ساعتين من أجل إلغاء التذكرة الخاصة برحلة الطيران دون وجود أي رسوم أو غرامة على العميل.
• من أكثر مزايا شركة ناس أنها تقوم بتوفير خدمات خاصة لجميع السيدات الحوامل والأطفال الرُضع، بالإضافة إلى الأمهات المسافرات مع أولادهن من أجل توفير الراحة المطلوبة.
• يمكنك لجميع ذوي الاحتياجات الخاصة بالدخول بالكراسي المتحركة الخاصة بهم إلى داخل الطائرة.

درجات سفر طيران ناس
يوجد لدى رحلات طيران ناس درجات سفر مختلفة من أجل توفير الراحة المطلوبة لكل درجة، كما تتميز بوجود أفضل أسعار تذاكر الطيران والتي تعد ميزة لكثير من الفئات الاجتماعية، ومن هذه الدرجات ما يلي
1. درجة رجال الأعمال
توفر شركة طيران ناس في هذه الدرجة مقاعد جلدية فاخرة مع وجود مساحة كبيرة إضافية في المقعد تبلغ حوالي (121) سم.
2. الدرجة السياحية
كما توفر الشركة المتعة والرفاهية لجميع السياح عن طريق توفير هذه الدرجة التي تحتوي على مقاعد جلد مريحة، مع وجود مساحة فارغة تبلغ حوالي (69) سم.
3. الحجز عبر الإنترنت
تحرص الشركة على توفير الوقت والمجهود على جميع العملاء عن طريق توفير الحجز عبر شبكة الإنترنت لجميع درجات الطائرة، والتي تبلغ 164 مقعد.
تقوم كل طائرة بنقل 8 ركاب على درجة رجال الأعمال، وحوالي 156 مسافر على الدرجة السياحية.
قدمنا لك في هذا المقال رحلات طيران ناس وما تقدمه شركة طيران ناس لجميع المواطنين.