الجمعة 26 أبريل 2024
توقيت مصر 18:53 م
المصريون
رئيس مجلس الإدارة و رئيس التحرير

جمال سلطان

معلمة تقيم علاقة غير مشروعة مع طالب عمره 14 عامًا

Screen-Shot-2020-09-24-at-3.41.31-PM
أليسا جوستافسون

اعترفت معلمة بولاية إلينوي الأمريكية بالذنب في الاعتداء الجنسي على طالبة في مدرسة التربية الخاصة حيث كانت تعمل.

وتشتبه الشرطة في أن أليسا جوستافسون (24 عامًا) مساعدة مدرس من ذوي الاحتياجات الخاصة أساءت إلى الصبي ( 14 عامًا)، في خمس مناسبات على الأقل من مارس إلى أغسطس من عام 2019 أثناء عملها في أكاديمية سيركل في أوربانا، وفقًا لصحيفة "نيوز جازيت".

وذكرت أن جوستافسون لم تشارك فقط في أعمال جنسية مع الصبي المراهق، بل أرسلت له أيضًا صورًا لها وهي ترتدي ملابس داخلية وملابس سباحة.

واعترفت يوم الثلاثاء بأنها مذنبة في تهمة واحدة تتعلق بالاعتداء الجنسي الإجرامي المشدد، فيما يتعلق بمواجهة جنسية وقعت في منزل الطالب.

وكان هذا في مقابل رفض مساعدة المدعي العام كريستين ألفرينك توجيه تهمة أكثر خطورة بالاعتداء الجنسي الإجرامي، وفقًا للصحيفة.

وأثيرت الشكوك حول إساءة مساعدة المعلم من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الصبي في أواخر عام 2019.

واكتشفت الشرطة وجود رسائل بين جوستافسون والطالب على "ماسنجر"و"سناب شات"، أعربت في بعضها عن خوفها من أن يكتشف آخرون في أكاديمية سيركل العلاقة بينهما.

تم الكشف أيضًا عن صور فوتوغرافية أرسلتها جوستافسون إلى الطالب البالغ من العمر 14 عامًا وهي ترتدي ملابس السباحة والملابس الداخلية.

وتضمنت الرسائل الأخيرة التي أرسلها جوستافسون للطالب تعليمات بحذب جميع الأدلة على علاقةهما.

وعندما عرضت على والدة الصبي صورًا لجوستافسون، قالت إنها تعرفت على المرأة من زيارة منزلها، لكنها اعتقدت أنها كانت طالبة في المدرسة الثانوية، حسبما ذكرت صحيفة "نيوز جازيت".

وأخبر مدير أكاديمية سيركل، جينجر ميلز، قناة "WICS" المحلية، أن جوستافسون قد اجتازت جميع فحوصات الخلفية المطلوبة قبل أن تعمل في المدرسة، وهي مخصصة لطلاب K-12 الذين "لديهم تحديات سلوكية وعاطفية فريدة منعتهم من النجاح في بيئة المدرسة العامة "، بحسب موقعها على الإنترنت.

قال ميلز في نوفمبر من العام الماضي، عندما تم توجيه الاتهامات بعد الكشف عن أن مساعد المعلم أساءت معاملة الطالب: "نحن نتعاون بشكل كامل مع هذا التحقيق ونقدم الدعم للطالب والأسرة".

وأضاف: "إننا نجري فحوصات شاملة على خلفية جميع موظفينا وتحققنا من اكتمال جميع عمليات التحقق من الخلفية المناسبة في هذه الحالة".

ويسعى محامي مساعدة المعلم للحصول على المراقبة وخدمة المجتمع لموكلته. لكن وفقًا لصحيفة "نيوز جازيت" تطالب مساعدة المدعي العام كريستين ألفرينك بالسجن.

في إلينوي، تتراوح العقوبات المفروضة على الاعتداء الجنسي على قاصر من 4 إلى 15 عامًا في السجن.